رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقعات بانهيار حكومة نتنياهو.. فاشية وإجرامية

حكومة نتنياهو
حكومة نتنياهو

 إسرائيل كيان ديني عنصري، بهذه الكلمات عقب الإعلامي إبراهيم عيسى، بعد القراءة في الصحف الأجنبية، مشددًا على أن رأي الشارع الإسرائيلي بخصوص عمل حكومة وسياسية بنيامين نتيناهو، رئيس وزراء إسرائيل، منذ تعيينه كرئيس لحكومة إسرائيل.

 

 فساد حكومة نتنياهو في إسرائيل:

 

 أوضح أن نتنياهو تعرض للكثير من الاتهامات خلال الفترة الأخيرة بخصوص حالات الفساد، إذ أن إسرائيل تعرضت للكثير من قضايا الفساد، وذلك منذ تعيين نتيناهو، ولذلك اشتعل الشارع الإسرائيل ضد رئيس الحكومة، بسبب إجراءاته الفوضوية، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية.

 

 اقرأ أيضًا: إبراهيم عيسى يصف نصر 6 أكتوبر بأعظم أيام مصر الحديثة.. فيديو

 

 وأكد أن هناك وزراء نفذوا عقوبات سجن بتهم الإرهاب في إسرائيل تم ضمهم في حكومة نتنياهو، وهذا ما جعل الكثير من قطاعات الديمقراطية تتطالب بعزلهم، كما أن هذه الحكومة عملت على إعلاء من صلاحيتهم في تشريعات القانون في اسرائيل، وذلك يعطيهم صلاحيات تفوق صلاحيات القضاء الإسرائيلي.

 

 حكومة نتنياهو إجرامية:

 

 وتابع: "حكومة نتنياهو إجرامية وفاسدة وفاشية وأفسدت الشارع الإسرائيلي.. أنا ضد إسرائيل"، مؤكدًا أن الصحف الأجنبية تؤكد أن إسرائيل ستنهار في الكثير من القطاعات بالتزامن مع الحكومة الجديدة، إذ إن الديمقراطية في إسرائيل ستنهار، وإسرائيل أصبحت خطرًا على نفسها.

 

 وحول هذه المناسبة الـ 49  لانتصار أكتوبر، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن ذكرى نصر 6 أكتوبر اليوم

الأعظم في تاريخ مصر الحديثة، قائلًا: "لا يوجد أى يوم في تاريخنا يمكنه أن ينافس هذا اليوم في أي شيء في العظمة والمجد والأثر والخلود والبطولة والعظمة المصرية وقوة المصري وعمق حضارته وعشق بلده".

 

 وأضاف أن يوم 6 أكتوبر هو يوم استثنائي في تاريخ مصر الحديث لم نعرف أن ننجز أى شيء قبله ولا بعده، مضيفًا: "قرار السادات بالحرب لم يكن قرارًا فرديًا أو حدثًا عشوائيًا ولم يكن إجراءً انفعاليًا".

 

 وتابع: "حرب أكتوبر 1973 يمكن الكلام عنها باطمئنان علمي وضمير مرتاح إنها العمل العلمي المدروس والمخطط المنظم الجماعي الديمقراطي الوحيد في حياة مصر"، إذ إنه لا يوجد شيء أقدمت عليه الدولة المصرية على الأقل في عصر الجمهورية منذ عام 1954 وحتى الآن يستطيع أن يقول عليه الواحد عمل منظم علمي مخطط ديمقراطي إلا حرب أكتوبر".

 

 للمزيد من الأخبار اضغط هنا.