رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شبورة كثيفة تغطي الطرق الرئيسية بالقليوبية

أخبار وتقارير

الجمعة, 20 يناير 2023 09:44
شبورة كثيفة تغطي الطرق الرئيسية بالقليوبيةشبورة كثيفة

 غطت شبورة كثيفة بمدن وقرى القليوبية، وبعض الأنحاء خاصة على المحاور والطرق الرئيسية بالمحافظة، صباح اليوم الجمعة.

 

اقرأ أيضًا.. تحويلات مرورية بسبب غلق كلى بشارع ترسا لمدة ٣ أيام

 

 

توخي الحذر خلال القيادة 

 

وناشدت الإدارة العامة لمرور القليوبية لقائدي المركبات، ضرورة توخي الحذر خلال القيادة في الفترة الصباحية علي تلك الطرق منها لوقوع حوادث.

 

الالتزام بالسرعات القانونية


وطالب مرور القليوبية، المواطنين بالالتزام بالسرعات القانونية وترك مسافة بين السيارات وبعضها خشية حدوث إنزلاق لأى سيارة، وعدم تخطى السيارات الأخرى أثناء السير مع الالتزام بالحارة الوسطى والاسترشاد بالخطوط الأرضية وزيادة مسافات الأمان بين السيارات مع منع التوقف على الطريق للسيارات، واستخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة لإشعار الآخرين بوجود السيارة.
 

 طريق شبرا بنها الحر


 كما لم يشهد طريق شبرا بنها الحر بنطاق المحافظة، أي تعطل بالحركة المرورية وسط انتشار مكثف لرجال المرور على المحاور والطرق الرئيسية حفاظا على أرواح المواطنين.
 

الطقس اليوم 


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة طقسا باردا فى الصباح الباكر، معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردا ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد، يصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.
 

شبورة مائية 


فيما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية قد تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.