رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدولة تبذل جهدًا كبيرًا لضبط الأسعار وإحداث توازن بها

المجلس التنفيذي لمحافظة
المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة

 أكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أن سوق السيارات متكامل الخدمات الجديد الذي أقامته الدولة بطريق العين السخنة بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي يعد نقلة نوعية في شكل الأسواق المتكاملة، وتم تنفيذه بأقصى المعايير العالمية في الجودة، ويضم جميع الخدمات التي تمكن المواطن من إنهاء إجراءاته كافة  فى يوم واحد في المكان نفسه بما يوفر الوقت والجهد والمال.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة والسكرتير العام والمساعد ورؤساء الاحياء ومديري مديريات الخدمات وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

 

اقرا أيضًا.. نائب محافظ القاهرة تتابع منافذ بيع المنتجات والسلع وتؤكد تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين

 

وأكد محافظ القاهرة أن الدولة تبذل جهدًا كبيرًا لضبط الأسعار وإحداث توازن بها مشيرًا إلى أن توافر جميع السلع في الأسواق ، بالإضافة إلى توافر أرصدة كافية من السلع الأساسية والاستراتيجية كافة،

جاء نتيجة للخطط المسبقة التي وضعتها الدولة المصرية لمواجهة الأزمات والحد من آثارها.


وأشار محافظ القاهرة إلى تواصل الاجتماعات على مدار اليوم بأجهزة الدولة كافة؛ لتوفير السلع للمواطنين بالتوازي مع الاستمرار في تنفيذ المشروعات القومية التي تحسن من جودة الخدمات المقدمة لهم كتطوير القرى وتحسين الحياة بها، خصوصًا في الصرف الصحي والمياه والكهرباء.


وأكد محافظ القاهرة على استمرار المحافظة في التوسع في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية، بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين بالقاهرة؛ لتخفيف العبء عن المواطنين وخلق المنافسة بما يساعد على استقرار وتوازن الأسعار.