رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إبراهيم عيسى يهاجم الإسلام السياسي.. حلمه انتشار الفوضى فى المجتمع

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

 الاستقرار هو عنوان الخروج من الأزمة، إذ أن الاستقرار يعني أن لا ندخل إلى نفق من الانفلات، وأن يكون هناك عقلانية في الغضب، إذ إن طاقتنا الإيجابية هى أحد أدوات العلاج لنكون أكثر تحصنًا في مواجهة الأزمة.

 

 دائمًا ما يتحدث الإعلامي إبراهيم عيسى، عن اتباع أساليب الصلابة النفسية في مواجهة الأزمات، مشددًا على أن بالتوتر والهشاشة النفسية لن نكن قادرين على الوصول للحلول المفيدة.

 

 اقرأ أيضًا: إبراهيم عيسى يطالب الدولة بالتعامل مع الأزمة الاقتصادية بالوضوح والمشاركة

 

 وأكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن هناك محاولات مستمرة بخصوص زيادة حدة الأزمة، من خلال تصدير التوتر والسخط واليأس من قبل تيارات الإسلام السياسي، إذ أنها تحاول تصدير مشاهد التسخين والإحباط والتشائم وتصدير الصورة السلبية عن المجتمع.

 

 وأوضح أن أحلام تيارات الإسلام السياسي أن تعم الفوضى في مصر، إذ أنهم يعتقدون أن هذا يشفى صدورهم، مؤكدًا أن هناك الكثير من الحقد من قبل تيار الإسلامي السياسي للشعب المصري، منوهًا

أن تيار الإسلام السياسي ينتهز الفرصة ليكون العامل المساعد لتفجير الأزمة، وذلك خلال تصريحات له ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس".

 

 وأضاف أنه لا بد أن نحافظ على الصلابة النفسية والطاقة الإيجابية لمواجهة التيارات المتطرفة، التي تحاول أن تحدث في المجتمع الكثير من الصدمات ومشاهد الإحباط واليأس.

 

 وعن الشفافية مع الشعب، نوة أنه لا بد أن يكون هناك قدر من الشفافية والمشاركة والحوار من قبل أجهزة الدولة مع الشعب، وذلك من أجل الوصول لحل الأزمة الاقتصادية معًا، وعدم السماح لتيارات متطرفة أن تحدث في المجتمع قلق ومشاهد انفلات.

 

 للمزيد من الأخبار اضغط هنا.