رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رد غير متوقع من هيفاء حسين بسبب كريستيانو رونالدو

هيفاء حسين
هيفاء حسين

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة البحرينية هيفاء حسين خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما عبرت عن غضبها الشديد بسبب انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي خلال الفترة الأخيرة ضمن صفقة تاريخية بعد انتهاء مونديال كأس العالم قطر 2022، وعبرت هيفاء حسين عن غضبها نتيجة معاناتها من الإصابة بمرض انفصام الشخصية نتيجة انتقال كريستيانو رونالدو. 

 

اقرأ أيضًا..  شذى حسون.. أول ظهور لها بعد فيديو تقبيل شاب لقدميها

   

هيفاء حسين لا تؤيد الانتقالات الكروية بالنسبة لميسي أو كريستيانو

 

وكشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين  خلال استضافتها بأحد برامج قناة العربية الرياضية، بأنها لا تؤيد هذه الانتقالات الكروية بالنسبة لميسي أو كريستيانو، حيث علقت قائلة.. "المشكلة أن كريستيانو رونالدو كان في ريال مدريد وأنا أشجع الهلال وهو راح النصر، الحين يا ربي شو أسوي؟ سمعنا أن ميسي سينضم

للهلال، أحس اني بيصيرلي انفصام بالشخصية، لأن أنا الحين مع الهلال ولا مع كريستيانو ولا مع ميسي ولا مع البحرين ما ادري شو السالفة".

 

آخر أعمال هيفاء حسين

 

جدير بالذكر أن الفنانة البحرينية هيفاء حسين  قد روجت لأحدث أعمالها الدرامية خلال الفترة الماضية والتي كان يحمل اسم "دروب السعي مظالم" وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، والذي تقدم من خلاله شخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمتها خلال السنوات الماضية، حيث إنها تظهر في شخصية مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولديها لكثير من المتابعين.