عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجاحات متكررة لـ «غاز مصر» في العمل بأعلى جودة

غاز مصر
غاز مصر

 حققت شركة "غاز مصر" الكثير من النجاحات من خلال تحقيق بعض الأرقام القياسية على مستوى العالم، في توصيل الغاز الطبيعي، إذ أن الشركت قامت بالتوصيل إلى ما بين 420 إلى 480 ألف وحدة سكنية خلال عام واحد.

 

 وعقب النجاحات الكبيرة التي حققتها الشركة أصبحت مدرسة متميزة، تعتمد فيها على كوادرها المتميزة من أبناء الشركة، وبفضل خبرات عاملين الشركة والتدريب والتطوير المستمر، أصبحت الشركة من أعرق الشركات، وتعد ضلعًا أساسيًا من قطاع البترول في مصر.

 

 اقرأ أيضًا: نقل مقر شركة غاز مصر إلى جهاز مدينة العبور

 

 ودور شركة غاز مصر فعال جدًا في توصيل الغاز للمنازل وغيرها من المشروعات، فإنه استطاعت أن تتحمل مسئولياتها الوطنية في توصيل الغاز الطبيعي لقرى مبادرة حياة كريمة، وتغطي كل المشروعات المطلوبة منها بأعلى جودة.

 

 شركة غاز مصر شركة رائدة:

 

 تعد شركة غاز مصر شركة رائدة في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل والمصانع، كما أن الشركة تتولى مهام توصيل الغاز الطبيعي إلى 343 قرية مصرية ضمن المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة"، إلا أن هذا لم يكن يتحقق إلا بالجهد والاستمرار في العمل، وليس بالمقدور مواجهة الصعاب من دون عناء.

 

 وتسهم شركة غاز مصر بالنصيب الأكبر من خطة الدولة في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بنسبة تتخطى 40% من إجمالي المحقق سنويًا، كما أن للشركة فاعلية في مشروع مصر القومي مبادرة "حياة

كريمة"، من خلال مشاركتها في توصيل الغاز الطبيعي إلى قرى مصر التى دخلت المرحلة الأولى من المبادرة.

 

 وأسهمت "غاز مصر" في توصيل الغاز الطبيعي إلى كل المخابز البلدية داخل محافظات الجمهورية، إذ أنها تولت توصيل الغاز لأكثر من 1000 مخبز خلال سنه واحدة، كما تم تكليف الشركة بتنفيذ جميع الأعمال المدنية والإلكتروميكانيكية لمعظم المحطات المدرجة ضمن مبادرة الألف محطة.

 

 وتستمر الشركة في أعمال البنية الأساسية ومشروعات التنمية للمدن الجديدة من شبكات غاز طبيعي ومحطات تنقية المياه ومحطات تموين طائرات في الكثير من المدن كالعاصمة الإدارية والمنصورة الجديدة والعلمين وأسيوط ومحافظة أسوان.

 

 وطورت غاز مصر من نفسها كشركة مقاولات متكاملة في مجالات كثيرة، إذ أنها لا تعمل فقط في مجال البترول، إذ أنها تعمل في الأعمال الإنشائية والتركيبات الميكانيكية، كما أن شركة غاز مصر عزمت على إحداث نقلة نوعية في التحول الرقمي.

 

 للمزيد من الأخبار.. اضغط هنا.