رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"نشنت يا ناصح" أول الأعمال المسرحية لريم البارودي

ريم البارودي ووالدها
ريم البارودي ووالدها

 حالة من الحزن الشديد تسيطر على الفنانة ريم البارودي، بعد ساعات من إعلان وفاة والدها، ورافقت والدها خلال فترة مرضه في المستشفى، وتوفى والد ريم البارودي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع مع المرض.

 

 ورحل والد ريم البارودي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، بعد صراع مع المرض، إذ كان يرقد في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.

وفاة والد ريم البارودي

 

 اقرأ أيضًا: ماذا قالت ريم البارودي لوالدها قبل رحيله اليوم.. تفاصيل

 

 تخرجت الفنانة ريم البارودي من كلية السياحة والفنادق، كما أنها بدأت العمل في مجال اﻹعلانات، لمدة تزيد على الـ3 سنوات، وذلك وهى في سن الـ15 من عمرها، ثم بدأت التمثيل بعد ذلك في المسرح والتلفزيون، ثم السينما.

 

 وكان أول الأدوار للفنانة ريم البارودي على المسرح في مسرحية "نشنت يا ناصح"، كما أنها بدأت العمل في التلفزيون من خلال مسلسل "القنفد"،

بالإضافة إلى أن للفنانة ريم البارودي الكثير من الأعمال التلفزيونية القوية على سنوات طويلة، كما أنها حققت نجاحات كبيرة خلال فترة عملها بالتمثيل.

 

 وشاركت في مسلسلات كثيرة منها: "حمزة وبناته الخمسة"، ومسلسل "حدائق الشيطان"، ومسلسل "أزهار"، ومسلسل "أحلامك أوامر"، ومسلسل "جدار القلب"، ومسلسل "الرحايا"، ومسلسل "الباطنية"، ومملكة الجبل، والكثير من الأدوار السينمائية في الكثير من الأفلام المختلفة.

 

 ومسلسل "نقل عام" هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة ريم البارودي، الذي حقق نجاحات كبيرة خلال عام 2022، من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري.

 

 للمزيد من الأخبار اضغط هنا.