رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

التقط سلفي مع زوجته الميتة وانتظر تهافت القنوات

أخبار وتقارير
أخبار وتقارير

أنهى حياة زوجته بدم بارد والتقط صور سيلفي بجوار الجثة، وأرسل لأهلها لإذلالهم وإشعال النيران بقلوبهم، كانت هذه قصة شاب ذبح زوجته والتقط فيديو سلفي مع جثتها، بعد أن ذبح زوجته والتقاط صور السلفي معها، انتظر حتى تأتي القنوات الفضائية؛ لتسجل معه وتحكي عن قصته.

 

مشهد مرعب لجريمة قتل في قرية تيرة التابعة لمركز نبروة في محافظة الدقهلية، شاب ذبح زوجته والتقط فيديو سلفي له مع جثتها، ويدعى هذا الشاب حمادة العجوز، وتزوج من الضحية "زينب" صاحبة الـ26 عامًا، منذ 9 سنوات ولديهما 3 أبناء.

اقرا ايضًا.. حمادة رد طليقته أسبوعًا وأنهى حياتها في ثانية ثم صورها سيلفي

 

وبدات الخلاف بينهما منذ عامين، والذي وصل بهما إلى الانفصال، ولم يكشف إلى الآن عن الخلافات التي وصلت بهما إلى الانفصال، لكن وصلوا إلى التصالح مع بعضهما الأسبوع الماضي، بعد أن أكد أنه يريد أبناءه.

 

وكل ما تحدث عنه "الصغير" حول عودته لزوجته تكشف حسن نيته، ولم شمل أسرته

ليعيش هو وزوجته الضحية وأولاده حياة طبيعية، ولذلك استجابت الزوجة وأسرتها لطلبه بالعودة لها، ولكن لم يعيشوا معًا طويلًا، حيث إنه بعد أسبوع واحد فقط من تصالحهما وعودتها له، ذبح زوجته بسبب خلاف بينهما، والتقط الصور بجانب الجثة وأرسلها لأسرتها.

 

واعترف خلال الفيديو المنشور له، بأنه لم يرحم من أحد، قائلًا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد شارك في إني أبعد أن أطفالي.. حسبي الله ونعم الوكيل والله ما هسيب حق عيالي"، وحينما حاول رجال الشرطة ضبطه، أمسك بأبنائه في شرفة المنزل وهدد بإيذائهم، وذلك حسبما فيديو مُذاع عبر "العربية".

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا