رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خيري رمضان ينتقد الشيخ الشعراوي ليس منزه عن النقد

خيري رمضان والشيخ
خيري رمضان والشيخ الشعراوي

انتقادات كثيرة وجهت لوزارة الثقافة والمسرح القومي، وذلك بعد الإعلان عن مسرحية للشيخ محمد الشعراوي، من قبل المسرح القومي، ومنذ هذا الإعلان وهناك انتقادات حادة تم توجيها للشيخ الشعراوي.

 

وعقب الاعلامي خيري رمضان، على الانتقادات الموجه للشيخ الشعراوي خلال الساعات الماضية من قبل بعض الإعلاميين وأعضاء مجلس النواب، إذ أن حالة الهجوم التي تعرض لها الشيخ الشعراوي بسبب تقديم مسرحية تجسد شخصيته، منوهًا على أن الشيخ الشعراوي ليسه منزه عن النقد.

اقرا ايضًا.. محمد أبو الغار: تفاسير الشعراوي تفوق الخيال وأخجل أن أكتبها

وأكد على أن شخصية الشيخ الشعراوي لها أثر كبير في حياة المصريين، إذ أن الشيخ الشعراوي واحد من الذين أثروا في المصريين، كما أنه نجح في تفسير القرآن بطريقة بسيطة للعامة بأسلوب بسيط وجيد، وذلك خلا تقديم برنامجه عبر شاشة "القاهرة والناس".

 

ونوة على الشعبية الكبيرة التي

يحظى بها الشيخ الشعراوي بين طبقات الشعب المصري، إلا أن الشيخ الشعراوي لديه بعض الآراء التي من الممكن أن نصفها بأنها صادمة، وكانت متماشية مع تراثنا الذي توجد فيه قضايا صادمة، مشددًا على أننا نحتاج الآن وخلال الأزمة الحادثة بين المجتمع المصري العلماء وردودهم على الآراء المختلفة للشيخ الشعراوي.

 

وطالب بأن يكون هناك حوار علمي لمناقشة أراء الشيخ الشعراوي، ولكن يكون الهدف من هذا الحوار هو الانقضاض على الشعراوي، مشددًا على أن الشيخ الشعراوي له آراء صادمة واختلف عليها بعض العلماء.

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا