رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليلى علوي تكشف طقوس غريبة للاحتفال بمولدها

ليلى علوي
ليلى علوي

 تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي جوانب من احتفال الفنانة ليلى علوي ليلة أمس بيوم ميلادها وسط طقوس غريبة بمشاركة مجموعة من أعمالها الفنية المتنوعة في حضور أصدقاءها المقربين وأولادها.

 

 

 اقرأ أيضًا.. جومانا مراد صعيدية للمرة الأولى في عملة نادرة بـرمضان 2023

 

 

 ليلى علوي تعود للذكريات والحكايات:

 تتبع النجمة ليلى علوى طريقة طريفة في الاحتفال بيوم ميلادها من كل عام والذي يوافق 4 من شهر يناير في كل عام، ودائمًا تعود ليلى علوي للذكريات والحكايات التي جمعتها بوالدتها الراحلة، وتحكي عن هذه الذكريات لأصدقائها المقربين وأولادها خلال احتفالها بيوم ميلادها.

 

 

 الطقوس التي تتبعها ليلى علوي في الاحتفال بأعياد ميلادها:

 أبرز الطقوس التي تتبعها النجمة المصرية ليلى علوي في الاحتفال بأعياد ميلادها، بأنها تقوم بفتح ألبوم صور العيلة لتشاهد صورها وهى طفلة صغيرة وتشاركهم مع أصدقائها المقربين، وفي تصريح تلفزيوني

لها سابق قالت عن طقوس الاحتفال بعيد ميلادها "بحن للذكريات علشان أنا بعتبر نفسي طفلة".

 

 

 أمنية ليلى علوي في العام الجديد:

 كما شغلت أمنية ليلى علوي والتي تمنتها في العام الجديد؛ الكثير من متابعيها وذلك خلال مشاركتها  الهاتفية في  برنامج " مصر الجديدة" حيث أوضحت بأنها تحلم بتقديم فيلم ميوزيكال.

 

 جدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي تقوم حاليًا بتصوير "مهمة في سهل حشيش" ويشاركها بطولته حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، طه دسوقي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وآخرون، والفيلم تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.