عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السعودية تسجل صفر درجة مئوية

طقس السعودية
طقس السعودية

 تعرضت المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، لموجة من الصقيع على مستوى جميع المحافظات، كما أن هناك بعض المناطق السعودية تعرضت لبعض من الفيضانات والسيول، والانخفاض الكبير في درجات الحرارة.

 

 سجلت بعض المحافظات في المملكة العربية السعودية، نخفاضًا كبيرًا في درجات الحراراة، إذ أن درجة الحرارة في محافظة طريف السعودية بمنطقة الحدود الشمالية صباح اليوم الخميس، سجلت أدنى درجة حرارة بالمملكة، والتي وصلت لدرجة الصفر المئوية.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. طقس السعودية.. تعطيل الدراسة في هذه المناطق بسبب الأمطار

 

 

 

 وشهدت بعض المحافظات الأخرى انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية، حيث  إن القريات السعودية سجلت 2 درجة مئوية، و"عرعر" سجلت 4 درجات مئوية.

طقس السعودية

 

 ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير في المملكة

العربية السعودية، ابتدءًا من اليوم الخميس على العديد من المناطق في السعودية، وذلك حسبما أفادت به المركز الوطني للأرصاد في السعودية.

 

 ويأتي هذا الانخفاض في درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية، على مناطق تبوك والجوف وحائل، وتتراوح درجات الحرارة في السعودية بين الصفر و 5 درجات مئوية، ومن المتوقع أن يمتد المنخفض الجوي ليشمل مناطق القصيم والرياض وأجزاء من المنطقة الشرقية، بدرجات حرارة تتراوح بين 5 و 9 درجات مئوية.

 

 للمزيد من الأخبار.. اضغط هنا