رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيش الثاني ينظم مؤتمر تنسيق مع محافظة الدقهلية وجامعة المنصورة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 نظمت قيادة الجيش الثاني الميداني مؤتمرًا تنسيقًا مع محافظة الدقهلية وجامعة المنصورة لبحث سبل التعاون المشترك في شتى المجالات، جاء ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على التواصل مع المجتمع المدنى في المجالات كافة، ودعم مخططات التنمية الشاملة للدولة.

 

اقرأ أيضًا... القوات المسلحة تهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبـة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد  


وتضمن المؤتمر عرضًا تفصيليًا لجهود الجيش الثاني الميداني في خدمة المجتمع المدني في المحافظات كافة، التي تقع في نطاق المسؤولية.

وألقى اللواء أح محـمد عبدالرحمن ربيع قائد الجيش الثاني الميداني كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول محـمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر.


رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعميق أواصر التعاون والترابط مع كافة مؤسسات المجتمع المدني بما يعود بالنفع على أبناء الشعب المصري العظيم.

من جانبه أعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن شكره وتقديره للقوات المسلحة على جهودها

فى مكافحة الإرهاب، بالتزامن مع تنفيذ خطط التنمية في ربوع الوطن كافة، وخصوصًا معدلات تنفيذ مشروع حياة كريمة بمحافظة الدقهلية والذي ينفذ بدقة وسرعة غير مسبوقة وتحت إشراف العناصر الهندسية للجيش الثاني الميداني.

وألقى الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة كلمة أكد فيها حرص الجامعة على تسخير إمكاناتها كافة في مختلف المجالات البحثية والعلمية والتكنولوجية، بالتعاون مع القوات المسلحة والجهات المعنية كافة لخدمة أبناء محافظة الدقهلية.

حضر المؤتمر عدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وعدد من شباب المستثمرين بمحافظة الدقهلية وأعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات بجامعة المنصورة وعدد من ضباط هيئة قيادة الجيش الثاني الميداني.