رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شهادات البنك الأهلي.. احصل على دخلٍ شهري 5 آلاف جنيه

شهادات البنك الأهلي
شهادات البنك الأهلي

 يبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2023، التي طرحها أمس الأربعاء، بعد أيام من رفع البنك المركزي الفائدة بنسبة 3%، وذلك لاتخاذ قرار الاستثمار في هذه الشهادات أم لا.

 

اقرأ أيضًا ..الجيش الثاني ينسق مع محافظة الدقهلية وجامعة المنصورة لخدمة المجتمع المدني

 

تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2023

 كشف البنك الأهلي المصري إصدار شهادة بلاتينية جديدة مدتها سنة، بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد 22.5% يصرف شهريًّا.

 

 

 الشهادة الجديدة بفئات 1000 جنيه:

 يتم إصدار الشهادة الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين سواء كانوا بالغين أو قُصَّر (مصريين وأجانب).

 

 تحتسب الفائدة من اليوم الآتي لشراء شهادات البنك الأهلي 2023 مباشرة، إذْ يمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور، اعتبارًا من يوم العمل الآتي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية، ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ، وفقًا للقيم

الاستردادية المقررة بالبنك.

 

 

 

طريقة شراء شهادات البنك الأهلي الجديدة:

  يتيح البنك الأهلي الشهادات عبر فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وعن طريق الإنترنت البنكي، وتطبيق الموبايل البنكي، وكذلك عن طريق مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19633.

 

دخل شهري 5 آلاف جنيه من شهادات البنك الأهلي 2023

 يمكن الحصول على دخل شهري يصل إلى نحو 5 آلاف جنيه عبر استثمار 220 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي الجديدة، ذات العائد الشهري.

 

 

 

 في حالة استثمار مبلغ 220 ألف جنيه في الشهادات الجديدة، بعائد يصرف شهريًا (22.5%)، يحصل العميل على نحو 5 آلاف جنيه شهريًّا، أي نحو 60 ألف جنيه في نهاية المدة.