رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حديقة الحيوان بالجيزة تواصل استقبال الزائرين.. صور

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

 قال الدكتور محمد رجائى، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن حديقة الحيوان تستمر فى استقبال الزائرين على مدار اليوم بالجيزة وسط إقبال كبير من الجهور.

 

 

 اقرأ أيضًا.. حقيقة غلق حديقة الحيوان لمدة عام كامل (خاص)

 

 الحديقة تواصل فتح أبوابها:

 أضاف رجائي في تصريحات خاصة لبوابة الوفد الإلكترونية، أن الحديقةتواصل فتح أبوابها لاستقبال رحلات المدارس والجامعات خصوصًا مع حلول إجازة نصف العام الدراسى، حيث تبلغ سعر التذكرة بـ5 جنيهات فقط للمصريين و20 جنيهًا للأجانب.

 

 ركوب الملاهى والعربات الكهربائية:

 كشف رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، حيث تشهد إقبالًا ملحوظًا من الأطفال وجميع الفئات، لما توفره لهم من اللعب مع الحيوانات الأليفة والتقاط الصور التذكارية أثناء ركوب الملاهي والعربات الكهربائية المتكاملة والبدلات النهرية للمرة الأولى.

 

 وأكد أنه هناك العديد من البدلات النهرية المجهزة على أعلى مستوى داخل الببحيرة، حيث تم تجهيزها وتزيينها بالرسومات الخلابة ويتوسطها

نافورة كبيرة وتوفر جميع وسائل الترفيه.

 

 حقيقة غلق حديقة الحيوان لمدة عام كامل:

 ذكر أنه قد نفى الدكتور محمد القرش، معاون وزير الزراعة والمتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ما تداولته الكثير من وسائل الإعلام بشأن غلق حديقة الحيوان الأسبوع المقبل، ولمدة عام كامل.

 

 حديقة الحيوان مفتوحة:

 أضاف القرش في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد الإلكترونية"، أن حديقة الحيوان مفتوحة أمام الجمهور ولا صحة لغلقها لمدة عام كامل.

 

 

 جدير بالذكر أن حديقة الحيوان، قد استعدت خلال الأيام الماضية لاستقبال الزوار خلال الأسبوع المقبل، وذلك بالتزامن مع أعياد رأس السنة والكريسماس.