عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفيان بوفال.. مغربي تألق بالمونديال وتصدرت والدته التريند بوفاتها

سفيان بوفال
سفيان بوفال

برز اسم سوفيان بوفال، اللاعب الدولي المغربي، خلال مباريات منتخبه في مونديال قطر 2022، وبعد انتهاء كأس العالم وحصول أسود الأطلس على المركز الرابع، عاود تصدر التريند مرة أخرى بوفاة والدته.

 

وخطفت والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال، الأنظار في مونديال قطر، تناولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاتها في مدينة تازة المغربية خلال الساعات الأخيرة، ما استدعى ردا فوريا من أبنائها لتوضيح حقيقة ذلك.

ونفى اثنان من أشقاء بوفال شائعة وفاة والدتهم عبر حسابهما في "إنستجرام"، ونشرا صورة مكتوبا فيها "الحمد لله إنها بخير.. وشكراً لرسائلكم".

كل ما تريد معرفته عن بطولة خليجي 25

وغابت والدة بوفال عن الاستقبال الذي حظي به لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم وأمهاتهم من قبل الملك محمد السادس بالقصر الملكي بالرباط، بعد بلوغهم نصف نهائي كأس العالم المنظم بقطر.

 

ووفق ما نقلته صحيفة "هسبريس"، عن مصادر مطلعة، أن والدة اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال وصلت إلى باريس قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجرتها، نافية خبر وفاتها جملة وتفصيلا،

 

 

تاريخ الدولي سفيان بوفال

 

فابيو مارتينيز يتوعد أندية الدوري السعودي

سفيان بوفال مواليد 17 سبتمبر 1993 ، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب للمنتخب المغربي ونادي أنجيه الفرنسي.

 

ولد سفيان بوفال في فرنسا لأبويين مغربيين ينحدران من مدينة مكناس، تلقى تكوينه بنادي أنجيه الفرنسي بدأً من سنة 2010 ، وفي سنة 2013 وقع بوفال

على أول عقد احترافي له كلاعب رفقة نفس النادي لمدة ثلاث سنوات.

 

وبدأ في درجة تانية فرنسية في 24 أغسطس 2012 خلال مباراة على أرضه ضد FC Istres.

 

وفي يونيو 2013 وقع عقده المهني الأول لمدة 3 سنوات، بدأ موسم 2014 جيدا، ولعب 32 مباراة تحت ألوان أنجيه ، في جميع المسابقات ، مؤلفًا لتمريرة واحدة حاسمة.

 

وموسم 2015 يكشف عن الشاب أنجفين الذي أصبح لاعباً أساسياً للفريق، وسجل هدفه الأول مع أنجيه ضد ستاد لافال في 19 سبتمبر 2014 في الدقيقة 90، وسبق له أن قدم تمريرة حاسمة ، لكن ذلك لم يمنع من هزيمة فريقه (3-2).

 

وفي اليوم الرابع عشر ، سجل هدف المباراة الوحيد أمام ديجون في الدقيقة 62 ، وسمح لفريقه بالابتعاد عن منطقة الهبوط، تم اختياره لاعب منتصف الموسم في الدوري ، متوجًا ببداية جيدة جدًا لموسم 2014-2015، 4 أهداف و 3 تمريرات حاسمة.