عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عادل إمام بيخاف إن حد يظهر جنبه" رضا حامد يفجر مفاجآت عن الزعيم

عادل إمام ورضا حامد
عادل إمام ورضا حامد

 عادل إمام زعيم السينما المصرية الذي بدأ مشواره الفني منذ ستينات القرن الماضى وحتى الآن وخلال هذه الفترة صنع تاريخًا مشرفًا من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية بأشكال وأنواع الفن كافة، خصوصًا الكوميدية فاشتهر في بداية مشواره الفني بالمسرحيات الكوميدية، مثل: مدرسة المشاغبين وشاهد مشفش حاجة والواد سيد الشغال، وخلال الساعات الماضية كشف الفنان رضا حامد أسرار في حياة وشخصية الزعيم عادل إمام.

 

 رضا حامد يتحدث عن عادل إمام ومسرحيته معه

 

 كشف الفنان رضا حامد خلال استضافته مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "نص الكلام" عن تفاصيل حول شخصية الزعيم عادل إمام، خصوصًا أنه تعاون مع عادل إمام في مسرحية بودي جارد، إذ يعتبر رضا حامد الفنان عادل إمام هرمًا من الأهرامات المصرية فكشف خلال البرنامج عن موقف جمعه بالزعيم من خلال هذه المسرحية.

 

 عادل إمام فعلًا مش بيحب حد يظهر جنبه وبيخاف من ده

 

 قال الفنان رضا حامد خلال لقائه على قناة النهار ببرنامج "نص الكلام" عن أكثر حاجة بيخاف منها الفنان عادل إمام إن

حد يظهر جمبه قائلًا: "عادل إمام فعلًا مش بيحب حد يظهر جنبه، وبيخاف من ده، وعنده إحساس إنه بكده بيحافظ على نجوميته ودا من حقه".

 

 رضا حامد اشتغلت مع عادل إمام وسمير غانم والفرق فظيع

 

 وأضاف رضا حامد مع راغدة شلهوب حول شخصية الزعيم عادل إمام  "دي تركيبة عادل إمام هو محافظ عليها من صغره، على الرغم من أنني اشتغلت مع سمير غانم، والفرق فظيع"، وأكمل رضا حامد خلال لقاءه التلفزيوني: "سمير كان بيقترح عليا ويقولي أقول هنا كذا، عكس عادل إمام، عنده حاجات محددة، والارتجال بحساب، وفي مسرحية بودي جارد، لما سمع ضحك الجمهور ليا، كان بيسأل هى المسرحية دي كوميدي ولا ايه".