رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Taylor Swift تايلور سويفت تتربع على عرش الرشاقة بكوب مياه

Taylor Swift تايلور
Taylor Swift تايلور سويفت

تحتفل النجمة العالمية Taylor Swift تايلور سويفت اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر بعيد ميلادها الـ 33، والتي استقبلت الكثير من عبارات التهنئة من جمهورها الكبير خاصة أنها تصدرت محركات البحث العالمية، وتحتفظ النجمة العالمية Taylor Swift تايلور سويفت بجمالها ورشاقتها بالرغم من بلوغها سن الـ 33 عاما.

 

 

 

من هي Taylor Swift تايلور سويفت

 

Taylor Swift تايلور سويفت هي واحدة من أشهر مؤلفات الأغاني كما أنها أول امرأة في التاريخ تحتل التوب 10 على قائمة بيلبورد بأكملها، وحصدت على العديد من الجوائز والأرقام القياسية التي حققتها خلال العام الماضي كما أنها أول امرأة تحصد جائزة ألبوم العام ثلاث مرات على التوالي.

 

Taylor Swift تايلور سويفت وسر كوب المياه

 

تحافظ Taylor Swift تايلور سويفت على رشاقتها وجمالها بالرغم من أنها وصلت لـ 33 عام ولكنها مازالت كفتاة في سن العشيرنات

لاستخدام الكثير من الأسرار أهمها استخدام منتجات جوز الهند للعناية ببشرتها والابتعاد عن أي مواد كيميائية خوفًا على شعرها، بالإضافة إلى شرب المياه بكميات كبيرة في اليوم من أجل الحفاظ على رشاقتها.

 

اقرأ أيضًا.. تايلور سويفت تتألق ببدلة مخملية في العرض الخاص لـ All Too Well (صور)

 

وأضافت Taylor Swift تايلور سويفت خلال تصريحات تلفزيونية بأنها تحافظ على تناول وجبة الإفطار بجانب شرب المياه بكميات كبيرة والابتعدا عن شرب السكريات في كافة المشروبات كالقهوة والشاي والعصائر، والابتعاد عن منتجات المكياج الضارة وتكتفي ببعض المنتجات البسيطة.