عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الداخلية القطرية..تسمح لفئاتٍ بالدخول دون الحاجة لبطاقة "هيا"

الداخلية القطرية
الداخلية القطرية

وزارة الداخلية القطرية، أعلنت عن أنه بداية من اليوم الثلاثاء، ستسمح قطر لمواطني "التعاون" والمقيمين بالدخول دون الحاجة لبطاقة "هيا".

 

وفي البداية كانت قد أعلنت قطر السماح عبر تطبيق خاصية جديدة لبطاقة هيَّا، للمشجعين من أنحاء العالم بالدخول إلى البلاد، للاستمتاع بأجواء كأس العالم، ابتداءً من يوم 2 ديسمبر، دون الحاجة إلى الحصول على تذاكر مباريات البطولة.

 

السماح لمواطني دول مجلس التعاون والمقيمين فيها

المنتخب المغربي يتاهل لدور الثمانية بكأس العالم قطر 2022

فيما أعلنت وزارة الداخلية القطرية اليوم، عن السماح لمواطني دول مجلس التعاون والمقيمين فيها، بالدخول إلى الدولة عبر منافذها المختلفة دون الحاجة إلى بطاقة هيا لغير حاملي تذاكر المونديال، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022.

 

من جانبها وكالة الأنباء القطرية قالت: لمواطني دول مجلس التعاون والمقيمين فيها، الدخول عبر المنافذ الجوية دون اشتراط الحصول على بطاقة هيا بدءًا من اليوم، والدخول عبر المنفذ

البري باستخدام الحافلات كما في الأحوال الاعتيادية، مع تخصيص مواقف مجانية.

 

حرس الحدود السعودي ودخول قطر

قطر.. معلومات عن القوات المسلحة للدولة الخليجية

وتابعت الوكالة القطرية: يمكن لمواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الدخول عبر المنفذ البري باستخدام المركبات الخاصة اعتبارًا من 8 ديسمبر، بعد التقديم على تصريح دخول على موقع وزارة الداخلية قبل موعد السفر بـ12 ساعة دون شرط دفع رسوم تصريح الدخول المسبق للمركبات.

 

ودعا حرس الحدود السعودي، السبت الماضي، الراغبين في زيارة ودخول دولة قطر ببطاقة "هيا" دون الحاجة لوجود تذكرة مباراة، إلى التأكد من تفعيل البطاقة قبل السفر.