عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير مستشفى قويسنا للممرضات: "أي ضرر هيلمسكم أنا مش مسئول عنه"

مدير مستشفى قويسنا
مدير مستشفى قويسنا

اجتمع مدير مستشفى قويسنا العام بأطقم التمريض داخل المستشفى بعدما اجتمع بهم عقب واقعة الاعتداء على أطقم التمريض بالمستشفى، وقال لهم.. "أنا هقف وهقدم الورق بس أي ضرر هيحصلكم أنا مش مسئول" .

 

اقرأ أيضًا.. نقابة التمريض لن تتنازل عن حقوقها وترفع شكوى لجهة سيادية

 

فيديو مسرب من داخل مستشفى قويسنا

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب من داخل مستشفى قويسنا المركزي بالمنوفية،  يتضمن اجتماع مدير المستشفى مع طاقم المستشفى المعتدى عليهم وأكد أنه سيكون غير مسئول عنهم وأنه سيرفع أوراقهم للإدارات المعنية والنيابة فقط. 

 

 

تصريحات مدير مستشفى قويسنا

 

وفي وقت سابق صرح مدير المستشفى بأنه أحضر قيادات مديرية الصحة حتى تحرير المحضر قائلًا.. "أحنا قلبنا الدنيا وجبنا قيادات الوزارة.

 

رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية


وفي سياق متصل أكدت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية بأنها

لا تضغط على العاملين بقبول صلح، وهم أصحاب القرار الأول والأخير في هذا الأمر، ولو لم يتم التصالح سيكون محضر أمام محضر لأن الأسرة حررت محضرا بما حدث، وأنها سمعت بتقديم تقرير طبي بإجهاض المريضة، وأوضحت لطاقم العاملين أن الأسرة مستعدة للصلح وتقديم الاعتذار.

 

 

تفاصيل واقعة مستشفى قويسنا


تعود تفاصيل الواقعة عندما تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تعرض الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا المركزي لهجوم من قبل مرافقي أحد المرضى، حيث علا الصراخ واشتد الضرب بين كلا الطرفين باستخدام العصي والأيدي.