رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحويلات المرورية بعد إغلاق الطريق الزراعي في الأقصر

 الطريق الزراعي في
الطريق الزراعي في الأقصر

 أعلنت إدارة مرور الأقصر عن مجموعة من التحويلات المرورية بعد غلق الطريق الزراعى الغربى لمدة 4 أشهر لتنفيذ أعمال محور شمال الأقصر، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

 

 اقرأ أيضًا: شبورة وأمطار.. حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت

 

تعيين الخدمات المرورية:

 حرصت إدارة مرور الأقصر على تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك ضمن تنفيذ أعمال محور شمال الأقصر والمتضمن تنفيذ كوبرى تقاطع المحور مع الطريق الزراعى الغربى وعدد 2 كوبرى سطحى لربط المحور مع الطريق الزراعى الغربى.. الأمر الذى يستلزم غلقًا كليًا للطريق، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة 4 أشهر، وإجراء التحويلات المرورية التالية:
 
 يتوجب على قائدى المركبات المتجهين إلى محافظة قنا إتباع العلامات الإرشادية المرورية الموضحة بالطريق من نقطة الإسعاف مروراً بطريق

ساحة الشيخ الطيب ومنها إلى الطريق الزراعى المتجه لمحافظة قنا.

أما قائدو المركبات القادمون من محافظة قنا تجاه محافظة الأقصر على الطريق الزراعى الغربى عقب تخطى كمين الرواجح، فيسلكوا الطريق يمينًا وفقًا للعلامات الإرشادية المرورية الموضحة على الطريق مرورًا بطريق ساحة الشيخ الطيب ومنها إلى اتجاه طريق الإسعاف لسلوك الطريق الزراعى مرةً أخرى. 


 تعيين الخدمات المرورية:
 قامت إدارة مرور الأقصر بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.