رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليلة بكاء سواريز.. أوروجواى تودع رغم الفوز والبرتغال تصعد بالهزيمة

سواريز
سواريز

 أحزان كبيرة في منتخب أوروجواي، جعلته يتصدر مؤشر البحث العالمي جوجل، ورغم فوزه على منتخب غانا بثنائية، ودع المنتخبان كأس العالم من المرحلة الأولى.

 

 ورافق منتخب كوريا الجنوبية، منتخب البرتغال إلى الدور المقبل في المونديال، وذلك بفوز كوريا الجنوبية على البرتغال، وفارق الأهداف عن أوروجواي رغم فوز الأوروجواي على غانا بثنائية.

 

 

 ثنائية أوروجواي في غانا:

 

 تشكيل منتخب سويسرا ضد صربيا بكأس العالم

 

 سجل جورجيان دي أرسكايتا ثنائية لتفوز أوروجواي 2-صفر على غانا يوم الجمعة، لكن ذلك لم يكن كافيًا لإحياء آمالها في مواصلة المشوار بكأس العالم بعدما تخطتها كوريا الجنوبية للمركز الثاني في المجموعة الثامنة بالفوز على البرتغال.

 

 وبفوزها اليوم احتلت أوروجواي المركز الثالث بأربع نقاط بالتساوي مع كوريا الجنوبية التي تأهلت بفارق الأهداف المسجلة بعد أن سجلت هدفًا متأخرًا لتفوز 2-1 على البرتغال، وتذيلت غانا المجموعة بثلاث نقاط.

 

 وأنهت أوروجواي صيامها التهديفي بكأس العالم في قطر بفضل ثنائية دي أرسكايتا ليستفيق المنتخب القادم من أميركا الجنوبية بعد أن أهدر الغاني أندريه أيو ركلة جزاء.

 

 وفي مشاركته الأساسية الأولى في

البطولة افتتح أرسكايتا التسجيل برأسه من مسافة قريبة في الدقيقة 26.

 

 أول تعليق من رونالدو بعد تأهل البرتغال لدور الـ16: "لا يزال هناك الكثير"

 

 

 قائد المنتخب السعودي يعود إلى ستاد الدوحة.. هيرفي رينارد يتألق مجددًا

 

 فيما علق كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي على التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم، بعد تصدره مجموعته التي شهدت تواجد منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية ونجح الأخير في التأهل كثاني المجموعة برفقة برازيل أوروبا.

 

 وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: تحقق أول هدفين: التأهل والصدارة في مجموعتنا، ولكن لا يزال هناك الكثير في المستقبل.

 

 وينتظر المنتخب البرتغالي وصيف المجموعة السابعة لمواجهته في دور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022.