رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طبيبة مشردة وسط القمامة وأسرتها ترفض استلامها "فيديو"

الطبيبة نسرين
الطبيبة نسرين

أثيرت حالة من الجدل بشأن فيديو تفاعل معه الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الفترة الأخيرة، ظهر فيه  سيدة أربعينية تدعي نسرين، وتعيش مشردة وسط القمامة بمنطقة التبة شرق القاهرة في مشهد مأساوي.

 

اقرأ أيضًا:-حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 29 - 11 - 2022

 

فيما أثار الفيديو تعاطفًا واسعًا، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى تدخل إحدى دور رعاية كبار السن بلا مأوى لإنقاذ تلك السيدة وانتشالها من القمامة ونقلها للدار.

 

 مبادرة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى

 

وقالت سمر نديم، صاحبة مبادرة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى، إن الطبيبة نسرين كانت دكتورة نساء وتوليد ولم تتزوج حتى الآن، مشيرة إلى أن أفراد المبادرة يقومون بجمع المزيد من المعلومات عن هذه الطبيبة لمعرفة سر رفض أهلها استلامها

بالرغم من حالتها الصحية المرهقة.

 

وأكدت سمر نديم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي» مع الإعلامية إيمان أبوطالب، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الإثنين، إنه من الأفضل أن تظل الطبيبة نسرين بدار الرعاية بسبب سوء حالتها الصحية وألا يتم تسليمها لأهلها الآن.

 

العصبية الشديدة

وأضافت في حديثها إن جيران هذه الطبيبة قالوا أنها كانت تعرف بالعصبية الشديدة، لافته إلى: إحنا بنحاول ناخد البطاقة الشخصية بتاعتها بس علشان نقدر نرعاها بالدار، الطبيبة نسرين مسجلة الآن في الدار أنها مجهولة الهوية.