عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار".. قصة إنهاء حياة بائعة خبز بسبب لعب الأطفال

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

 يبدو أن بعض الجيران داخل مدينة كفر شكر، التابعة لمحافظة القليوبية، لا يعملون بوصية الرسول "صلى الله عليه وسلم"، "الذى أوصى على سابع جار"، بعدما وقعت خلافات بين الكبار بسبب الأطفال، أسفرت عن إنهاء حياة ربة منزل، تبلغ من العمر 57 عامًا.

 

 اقرأ أيضًا: حملات الإساءة لنسل آل البيت تضع جوجل في مرمى النيران

 

 شهدت خلافات بين أحد سكان مدينة كفر شكر، التي أسفرت عن إنهاء حياة ربة منزل بعد خلاف نشب مع جيرانها بسبب لعب الأطفال في الشارع، ولقيت ربة منزل مصرعها في مشاجرة بسبب لعب الأطفال، وتم نقلها إلى مستشفى كفر شكر التخصصي

، وتم وضعها داخل المشرحة لحين تقرير الطب الشرعي وتصريح النيابة العامة بالدفن والتحقيق.

 

 بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي

بوصول "فاطمة. أ. ع. ع"، ربة منزل، 57 سنة، بائعة خبز مصابة ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى، وتم التحفظ على الجثمان لحين تقرير الطب الشرعي والتحقيق.

 

  تبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام المجني عليها بائعة خبز بالعتاب على جيرانها بسبب قيام أحد الشباب والأطفال بضرب نجل نجلتها حدثت مشادة وتم قذفها وسقوط قالب طوب من الطابق الثالث بالمنزل على رأسها.

 

 وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.new