رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 بعد الزيادة

صرف مرتبات
صرف مرتبات

 تصرف الزيادة الاستثنائية 300 جنيه، بداية من شهر نوفمبر 2022، والتي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحث الرواد عن موعد صرف المرتبات بالزيادة المقررة.

 

اقرأ أيضًا.. مرتبات نوفمبر.. الزيادات الجديدة وطرق صرفها

 

فيما أعلنت وزارة المالية، موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022، موضحة أنها من المقرر أن تبدأ غدا الخميس، بحسب الكتاب الدوري الذي تم نشره بجميع المؤسسات الحكومية وعلى الصفحات الرسمية الخاصة بوزارة المالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويصرف الراتب غدا الخميس لـ33 وزارة ومصلحة وهيئة حكومية، على أن تستكمل أعمال صرف المرتبات اعتباراً من الأحد المقبل، حتى الأربعاء المقبل.

 

صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

مرتبات نوفمبر.. الزيادات الجديدة وطرق صرفها

ومن المقرر تطبيق قرار الحكومة، بصرف علاوة الـ300 جنيه الاستثانئية، التي أعلن عنها مجلس الوزراء، خلال الفترة الماضية، لجميع موظفي الجهاز الإداري، البالغ عددهم 4.6 مليون موظف، على جميع الدرجات الوظيفية، بدءًا من الدرجة السادسة حتى الدرجة الممتازة.

 

كما يوفر القطاع المصرفي الأموال اللازمة للعاملين، قبل موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022، من خلال ضخ المرتبات في جميع ماكينات الصرف الآلي للبنوك المصرية، التي تتعامل مع مؤسسات الدولة.

 

جدول الحد الأدنى للأجور بعد العلاوة

جدول مرتبات شهر نوفمبر بعد تطبيق الزيادة الجديدة

فيما نشرت وزارة المالية، في وقت سابق جدول الحد الأدنى للأجور، بعد زيادة المرتبات لجميع الموظفين في الدولة، بتطبيق قرار العلاوة، إذ جاء كالآتي:

 

- درجة المدير العام 5400 جنيه، بدلا من 5100 جنيه.

 

- الدرجة الأولى تبدأ من 4800 جنيه، بدلا 4500 جنيه.

 

 - الدرجة الثانية تصبح 4200 جنيه، بدلاً من 3900 جنيه.

 

- الدرجة الثالثة تصبح 3740 جنيها، بدلا من 3420 جنيها.

 

- الدرجة الرابعة تبدأ من 3480 جنيها، بدلا من 3180 جنيها.

 

- الدرجة الخامسة تصبح 3240 جنيها.

 

- الدرجة السادسة تبدأ من 3000 جنيه، بدلا من 2700 جنيه.

 

وزارات تصرف المرتبات يوم الأحد 27 نوفمبر 2022

 

كما تصرف مرتبات شهر نوفمبر يوم الأحد لـ التعليم العالي والجامعات، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات المصالح والهيئات العامة والاقتصادية.

 

وتصرف مرتبات شهر نوفمبر يوم الأحد لـ الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، التعليم العالي، التنمية المحلية، الاستثمار والتعاون الدولي، الكهرباء، العدل، الخارجية، التربية والتعليم، التخطيط، الشباب والرياضة، المالية.

 

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

 

يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للعاملين في القطاع الخاص والحكومة يومي 22، 25 وأيام 26، 27، 28 ديسمبر للهيئات التي لم تصرف في اليومين السابقين.