رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الطيران يؤكد الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين

الفريق محمد عباس،
الفريق محمد عباس، وزير الطيران المدني

 استقبل الفريق محمد عباس، وزير الطيران المدني، في مقر الوزارة، جيفري جو، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي، بحضور لفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى.

 

 اقرأ أيضًا.. وزير الطيران المدنى يفتتح مركز الخدمات السياحية

 

 فى بداية اللقاء، رحب الفريق محمد عباس بالرئيس التنفيذى لتحالف ستار، مؤكدًا حرص وزارة الطيران المدني على التواصل والتنسيق المشترك على المستوى الدولى مع المنظمات الدولية والجهات المعنية بصناعة النقل الجوى كافة، للوقوف على أولويات تطوير جودة الخدمات المقدمة للمسافرين بما يخدم صناعة النقل الجوي المصرى، مشيرًا إلى أن الوزارة لاتدخر جهدًا فى استقطاب المزيد من حركة الركاب وتنشيط الحركة الجوية والسياحية القادمة إلى المطارات المصرية.

 وخلال اللقاء تم تأكيد أهمية الدور الذى تقوم به شركة مصر للطيران العضو الفعال بتحالف ستار العالمى والممثل له في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تم استعراض الدور الذي يقوم به مطار القاهرة الدولى كمطار محوري بالمنطقة في إطار خطة وزارة الطيران للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة فى المطارات المصرية ورفع كفاءتها وفق رؤية الدولة المصرية.

 

 وأعرب رئيس تحالف ستار عن سعادته بلقاء وزير الطيران المدنى، إذ قدم التهنئة له بمناسبة نجاح وزارة الطيران المدنى وهيئاتها وشركاتها التابعة فى خروج مؤتمر المناخ COP27 بما يليق بمكانة مصر عالميًا.

 

 وأكد جيفرى جو أهمية الدور الذي تقوم به مصر للطيران في التحالف من دعم وتطوير للخدمات المقدمة للركاب لجعل تجربة السفر أكثر راحة وسهولة.

 

 يذكر أن تحالف ستار يعد أكبر تحالف لشركات الطيران العالمية، ويضم حاليًا 26 شركة طيران من بينها «مصر للطيران»، التي انضمت إليه في عام 2008، لتصبح العضو الـ 21 في التحالف، وتمتد شبكة خطوط أعضائه لأكثر من 1300 مطار في 195 دولة حول العالم.

 

 طالع المزيد من الأخبار على alwafd.news