عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماضى: فتح ملفات النيابة قريبًا

أبو العلا ماضي
أبو العلا ماضي

أكد أبو العلا ماضي - رئيس حزب الوسط - أن هناك ملفات كان مسكوت عليها فى عهد النظام السابق وبعد الثورة - لابد من فتحها لتطويرها وإصلاحها.

وأضاف أرجو من الناصرين أن يكونوا آخر من يتكلم على مذبحة القضاء؛ لإن جمال عبد الناصر هو أول من قام بذبح القضاء فى الستينات، متسائلا: لماذا يقولون أن تخفيض سن القضاء سيعرضنا لفقدان خبرات كبيرة؟.
مؤكدًا أن مصر مليئة بالخبرات فى جميع المجالات، مطالبا بتطبيق السن على جميع موظفين الدولة طبقا لمبدأ العدالة بين الجميع وستشهد الأيام القادمة فتح ملفات التعين فى النيابة خلال أيام مبارك.
جاء ذلك خلال ندوة بعنوان " مصربين الواقع السياسي والمستقبل المنشود" بكلية الطب جامعة طنطا، نظمتها أسرة كنانة بالتعاون مع حركة طلاب

الوسط بجامعة طنطا ظهراليوم، والتى حضرها الدكتور أيمن السعيد عميد كلية الطب ومئات الطلاب.
وأشار ماضي إلى عدم وجود توتر بين القوات المسلحة ومؤسة الرئاسة وهذه معلومات مؤكدة من خلال مصادر من داخل مؤسسة الرئاسة نفسها وهى مجرد شائعات يريدون منها وجود وقيعة بين المؤسستين.
كما أشار إلى أن العلاقة مع إيران هى علاقات دولية تبنى على مصالح والقول بأنها ستؤثرعلى نشر المذهب الشيعى داخل مصر يمثل إهانة لعقيدة المصريين، فالشعب المصرى من أكثرالشعوب الإسلامية المحبة لآل البيت.