رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب الميراث.. قصة مزارع يُنهي حياة شقيقه في سوهاج

مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن سوهاج

 يومًا بعد يومٍ نطالع بعض الجرائم الشنعاء يرتكبها الأخوة في حق أشقائهم، وهي اللحظة المحتومة، حينما يقرر أخ التخلص من شقيقه بسبب الطمع والجشجع، وكأن الدنيا باقية والجميع سيحمل ما جنى من ذهب وفضة للقاء الأخير.

 

اقرأ أيضًا: «الميراث».. مسلسل المال والدم!

 

ففي إحدى قرى مركز جرجا التابعة لمحافظة سوهاج، قرر ناصر 65 سنة، يعمل مزارع، التخلص من شقيقه الأصغر ويدعى منصور 51 سنة عامل، بسلاح أبيض حيث سدد له عدة طعنات نافذة أودت بحياته، والسبب معلوم خلافات على قطعة أرض زراعية.

 

تلك الجريمة أدت إلى عموم الحزن في جميع أرجاء محافظة سوهاج، خاصة أن الجريمة وقعت بين أخوين، وتكشف عن تجرد الأخ الأكبر من مشاعر الإنسانية، وفعل جرمه الأكبر ليلقي به في غياهب السجون ليجني ثمن التخلص

من شقيقيه بدمٍ باردٍ.

 

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، يفيد بورود إشارة من مستشفى جرجا العام مفادها وصول المدعو (منصور ع م ن- 51 سنة- عامل- ويقيم دائرة المركز- مصاب بجرح طعني بالصدر من الناحية اليمنى)، وتوفي حال تلقيه الإسعافات اللازمة.

 

 وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية في سوهاج بضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة "سكين"، وتقديمه إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

لقراءة المزيد من الأخبار من هنا