رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فعاليات وأنشطة مميزة للمجتمع المدني في يوم التنوع البيولوجي بقمة المناخ لشرم الشيخ

جانب من جلسات المجتمع
جانب من جلسات المجتمع المدني في قمة المناخ

يشارك المجتمع المدني بأنشطة وفعاليات عديدة في يوم التنوع البيولوجي بمؤتمر المناخ بشرم الشيخ، حيث يشهد جناح المجتمع المدني بالمنطقة الزرقاء عدة جلسات متنوعة ما بين المتعلق بالسياحة البيئية، والحياة البحرية وغيرها.

 

التضامن توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية

وتم عقد عدة جلسات عن إدارة المخلفات الصلبة في المناطق المحمية والتوعية بالسياحة البيئية وبعض الحملات التي أطلقت في هذا الإطار ومنها حملة ايكو ايجيبت.

 

 

وتتناول جلسات أخرى حماية السلحفاة البحرية وهى من الكائنات المعرضة للانقراض وحماية

بيئة البحر الأحمر وتأثير توربينات الرياح على حركة الطيور ونشر فكر استخدام الدراجات داخل المحميات الطبيعية وتطبيق مبتكر للتنوع البيولوجي.

وتستمر معارض الجمعيات الأهلية في المنطقة الخضراء من مشغولات ومنتجات يدوية تراثية وكثير منها يعتمد على التدوير، كما يشهد الجناح أيضا عدة جلسات ومنها جلسة خاصة بالمجتمع المدني في افريقيا.

 

فعاليات وأنشطة مميزة للمجتمع المدني في يوم التنوع  البيولوجي بقمة المناخ لشرم الشيخفعاليات وأنشطة مميزة للمجتمع المدني في يوم التنوع  البيولوجي بقمة المناخ لشرم الشيخفعاليات وأنشطة مميزة للمجتمع المدني في يوم التنوع  البيولوجي بقمة المناخ لشرم الشيخفعاليات وأنشطة مميزة للمجتمع المدني في يوم التنوع  البيولوجي بقمة المناخ لشرم الشيخ