رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشرة أخبار الوفد T.V | ضم شهداء الحروب لصندوق تكريم الشهداء ولا تعطيل للمدارس.. أسعار الذهب والدولار

نشرة اخبار الوفد
نشرة اخبار الوفد

تناولت نشرة أخبار الوفد التى تقدمها الزميلة أميرة السيد عددا من الموضوعات المهمة أبرزها توجيه الرئيس السيسى بضم شهداء الحروب لصندوق تكريم الشهداء، وتطرقت النشرة إلى شائعة تعطيل الدراسة، بالإضافة إلى محاكمة هبة قطب على خلفية اتهامها بإهانة الرجل المصري، وأسعار الذهب والدولار ومباراة منتخب مصر مع بلجيكا، وكذلك تفاصيل مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج وغيرها من التقارير السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية.

 

السيسي يوجه بضم شهداء الحروب لصندوق تكريم الشهداء

 

تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، نشاط صندوق تكريم الشهداء؛ ووجه الرئيس بعمل حصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة، بدايةً من عام 1948م؛ لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق؛ وذلك تقديراً من الوطن لأبنائه المخلصين، وترسيخاً لقيم الوفاء لأسرهم . صرح بذلك المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

 

 

حقيقة تعطيل الدراسة فى المدارس

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأنباء التى تواردت في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي حول إصدار قرار بتعليق الدراسة بكافة المدارس، تزامنًا مع انتشار الفيروس المخلوي التنفسي بين الطلاب. 

 

 

وأكد المركز أنه لا صحة لتعليق الدراسة بكافة المدارس، مشيرًا إلى عدم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، مشددًا على انتظام سير العملية التعليمية بمختلف المدارس على مستوى الجمهورية بشكل طبيعي، وفقًا للخريطة الزمنية المقررة للعام الدراسي الحالي.

 

تفاصيل مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

 

أكد رئيس مصلحة الجمارك أنه تم إطلاق التطبيق الرسمي «سيارات المصريين بالخارج» بالهواتف المحمولة الذكية بحيث يتمكن من خلاله المصريون المقيمون بالخارج من التقدم للاستفادة بهذه المبادرة، واستيراد سياراتهم بالتيسيرات الجديدة عبر  خطوات بسيطة تتمثل في:  فتح حساب إلكتروني على هذه المنصة الرقمية، وتسجيل البيانات ورفع المستندات، وسيتم إخطار المتقدمين بالرسوم المستحقة تلقائيًا.

 

 

البابا تواضروس يشهد احتفالية الذكرى الـ10 على جلوسه بطريركًا

 

شهد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أمس، احتفالية شباب كورال الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بمناسبة مرور 10 أعوام على جلوسه البطريرك الـ118 في تاريخ الكنيسة المصرية.

 

ضبط شحنة مخدرات بقيمة ربع مليار جنيه في الجيزة

 

وجّهت وزارة الداخلية ضربة أمنية حاسمة لعددٍ من البؤر الإجرامية وعناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى جلب وترويج المواد المخدرة، وبحوزتهم 255 كيلو جرام من مخدر الآيس وكمية من المواد والأقراص المخدرة، تقدر القيمة المالية للمضبوطات بأكثر من 257 مليون جنيه.

 

 

محاكمة هبة قطب على خلفية اتهامها بإهانة الرجل المصري

تواصل محكمة جنح الدقي، اليوم، نظر ثاني جلسات محاكمة الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي، على خلفية اتهامها بإهانة الرجل المصري.

 

خرجت قطب على الهواء وأطلقت تصريحات عدة تصريحات اعتبرها الكثيرون إهانة للرجل المصري، وعليه تقدم محامون ببلاغات للنائب العام؛ للمطالبة بمحاكمتها وسجنها.

 

أرجنتيني يسافر إلى قطر بالدراجة لحضور كأس العالم

 

قطع شاب أرجنتيني يدعى بابلو غارسيا،  مسافة تقدر بـ5500 كيلو متر، على دراجته الهوائية، بداية من إيطاليا، مرورًا بالعراق والسعودية والكويت، وصولًا إلى دولة قطر، لحضور مباريات كأس العالم 2022

 

 

واصطحب "غارسيا" صديقه فرناندو بوكا، خلال رحلتهما من إيطاليا إلى قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم.

 

ونفذ غارسيا سابقًا جولات عدة حول العالم على متن دراجته، إلا أن رحلته الأخيرة تخللها مروره بدول زارها للمرة الأولى مثل العراق.

 

كشف وصية الموسيقار محمد سلطان الأخيرة قبل وفاته

 

 كشفت السيدة نيفين، حفيدة الفنان الراحل زكي رستم، تفاصيل الأيام والساعات الأخيرة في حياة الموسيقار الراحل محمد سلطان.

 

ونفذت وصية الموسيقار الراحل، محمد سلطان، بتغطية نعشه بعلم مصر، أثناء تشييع جثمانه من مسجد عمر مكرم.

 

وقالت نيفين خلال مشاركتها في تشييع جثمان الراحل محمد سلطان من مسجد عمر مكرم إن: "الموسيقار محمد سلطان، كان يصلي إلى آخر يوم في حياته، وفي يوم الوفاة، كان بيتغدى، وبعد 3 ساعات حس بتعب، ولم يكن قادرًا على التنفس، وبعد وصوله المستشفى قال الأطباء "سكتة قلبية".

 

أسعار الدواجن والبيض بالأسواق المحلية

 

شهدت أسعار الدواجن، والبيض بالأسواق المحلية ومحلات التجزئة حالة من الاستقرار النسبي خلال تعاملات، اليوم الثلاثاء، وتراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء من 37 جنيهًا إلى 38 جنيهًا، وكيلو الفراخ الساسو من 49 جنيهًا إلى 50 جنيهًا، وكيلو الفراخ البلدي من 51 جنيهًا إلى 52 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو الفراخ الأمهات أبيض من 31 جنيهًا إلى 32 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض الأحمر ما بين   68 إلى 69 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين  66 إلى 67 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض البلدي ما بين  72 إلى 73 جنيهًا.

 

سعر الذهب اليوم الأربعاء

 

شهد سعر الذهب اليوم الأربعاء، ثباتاً سعرياً مؤقتاً وسجل عيار 24 : 1445.75، والذهب عيار 21 في مصر سجل 1265 جنيهًا،  وسجل عيار 18- 1084.25، وعيار 18 حوالي 700 جنيه.

 

سعر الدولار صباح اليوم

أمام الدولار فتجاوز سعره اليوم الأربعاء حاجزالـ 24 جنيهاً واليورو يقرب اقترب من  25 جنيهًا.

 

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، نظيره منتخب بلجيكا، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين يوم الجمعه المقبلة  في تمام الساعة 5 مساء على ملعب "جابر الأحمد" بدولة الكويت.

 

وتأتي المباراة في إطار الاستعدادات لمباراة مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بلجيكا:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد حجازي، أكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدى فتحي، محمد النني، محمد مجد قفشة.

في الهجوم: محمود حسن تريزيجية، مصطفى محمد، محمد صلاح.

شاهد الفيديو: