رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل سقوط أتوبيس في ترعة بالدقهلية

حادث الدقهلية
حادث الدقهلية

 لا يزال حادث سقوط أتوبيس محمل بالركاب داخل المياه بترعة المنصورية أمام مركز أجا بمت غمر، محل اهتمام الكثير من المواطنين، خصوصًا وأن تلك الفاجعة والتي هزت المنصورة بأكملها، خلفت ورائها عشرين ضحية وثمانية مصابين.

 

 اقرأ أيضًا.. رئيس الوزراء يتابع تطورات حادث سقوط أتوبيس بإحدى الترع بالدقهلية

 

 في البداية تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغ من مركز شرطة أجا، بسقوط أتوبيس محمل بالركاب داخل المياه أمام مركز أجا.



حادث الدقهلية

 تبين سقوط أتوبيس محمل بالركاب في المياه، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف، وهرعت فرق الإنقاذ والمسعفين في استخراج المصابين والجثامين حتى تم استخراج 20 جثة من المياه، ونقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، و8 مصابين تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات لتلقي العلاج.



حادث الدقهلية

 

 سطرت تفاصيل التحقيقات الأولية تعاطي السائق المخدرات، وأن السبب في حادث أتوبيس الدقهلية حديث سائقه في الهاتف وسرعته الزائدة في القيادة مما تسبب

فقي وقع تلك الحادث المأساوي.

 

 وأعلن الدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، أنه بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء سيتم صرف 100 ألف جنيه تعويض لكل حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس ميني باص في ترعه المنصورية.


حادث الدقهلية

 

 استمعت النيابة العامة لأقوال المصابين في الحادث، والذين كشفوا عن تحدث سائق أتوبيس الدقهلية في الهاتف أثناء القيادة، وكذلك لحظة انقلاب وغرق الأتوبيس داخل ترعة أجا بالمنصورة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثامين التي تم التعرف عليها، وأخذت عينات من باقي الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

لقراءة المزيد من الأخبار من هنا