رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقدم البلاغ ضد شفيق وعامر والأمين يتنازل عنه

أخبار وتقارير

الاثنين, 29 أبريل 2013 12:10
مقدم البلاغ ضد شفيق وعامر والأمين يتنازل عنهالفريق أحمد شفيق
بوابة الوفد - متابعات:

تقدم المحامي محفوظ محمد عيسى اليوم بتنازل رسمي عن بلاغه الذي كان قد سبق وأن تقدم به ضد الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق ومنصور عامر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عامر جروب ومحمد الأمين مالك قنوات (سي بي سي) متهما إياهم بالضلوع في وقائع إهدار للمال العام بالجمعية.

وبرر مقدم البلاغ أمام المستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق في وقائع الفساد المتعلقة بجمعية الضباط

الطيارين - هذه الخطوة بأنه لا يوجد لديه أية مستندات أو أدلة على صحة الوقائع التي وردت ببلاغه السابق تقديمه إلى قاضي التحقيق.
كما قرر المحامي أمام قاضي التحقيق بأنه لا يقصد الإساءة إلى شخص أيا من المشكو في حقهم.. فيما أمر المستشار الصعيدي في ختام جلسة التحقيق بصرفه من سراي التحقيق.
وكان المحامي مقدم البلاغ قد حضر اليوم
في ضوء تعهد من وكيله قبل نحو أسبوع بالمثول للتحقيق، بعدما صدر قرار من قاضي التحقيق بضبطه وإحضاره نظرا لعدم امتثاله لأوامر متكررة بالحضور للادلاء بأقواله في مضمون بلاغه الذي كان قد تقدم به منذ عدة شهور.

من جانبه، تقدم محامو رجل الأعمال محمد الأمين بطلب إلى المستشار أسامة الصعيدي، لتمكين موكلهم من الحضور وأن يتم سؤاله بصفة رسمية في الوقائع محل البلاغ، وهو الأمر الذي استجاب له قاضي التحقيق، وحدد جلسة 5 مايو المقبل لحضور الأمين والاستماع إلى أقواله.. وذلك على الرغم من تنازل مقدم البلاغ نهائيا عن بلاغه.

أهم الاخبار