رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بحجة مخالفة القواعد

الرئاسة تعترف بالغاء تصاريح بعض الصحفيين

أخبار وتقارير

الاثنين, 29 أبريل 2013 09:10
الرئاسة تعترف بالغاء تصاريح بعض الصحفيين
كتب - محسن سليم:

اعترف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ،بالغاء تصاريح عمل بعض الصحفيين ومنعهم من تغطية اخبار الرئاسة بحجة مخالفة القواعد المنظمة للعمل بمؤسسة الرئاسة .

وقال فى بيان على صفحة المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن بعضاً من الصحفيين الذين لم يلتزموا بالقواعد المنظمة للعمل بمؤسسة الرئاسة، قد تم نصحهم، غير مرة، بعدم مخالفة

هذه القواعد، إلا أنهم لم يستجيبوا لهذه النصائح الأمر الذي اضطرت معه رئاسة الجمهورية آسفة إلى عدم تجديد التصاريح الخاصة بهم حفاظاً على النظام المعمول به مع ممثلي الصحافة ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية.
وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، رداً على ما تردد بشأن تضييق مؤسسة الرئاسة على
عمل الصحفيين، وحجب المعلومات، وعدم اعتماد عدد من مندوبي الصحف لدى الرئاسة بدعوى أنهم "مناكفين"أن الرئاسة تستغرب صدور مثل هذه التصريحات، والتي تتنافى كلية مع قواعد وأصول العمل التي تتبعها مؤسسة الرئاسة مع الصحفيين الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام ، ونحرص على التواصل معهم.
وأوضح المتحدث أن عدد الصحفيين المحليين المعتمدين لدى مؤسسة الرئاسة 54 صحفياً محلياً و 177 صحفياً عربيا وأجنبياً يتواصلون مع المكتب الصحفي بشكل يومي لتغطية نشاط السيد الرئيس، ومؤسسة الرئاسة بشكل عام.

 

أهم الاخبار