عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسكان تغلق باب التسجيل لواحدت سكن لكل المصريين 3

سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين 3

 أغلقت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، اليوم الخميس، باب سداد مقدم جدية الحجز الخاصة للإعلان الـ 16،  ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "سكن لكل المصريين 3" لمنخفضي ومتوسطي الدخل.

 

ويتميز الطرح الـ 16 من وزارة الإسكان، بوجود وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري، مما يمكن المواطنين من الانتقال فورًا إلى وحداتهم السكنية الجديدة بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بها، بالإضافة إلى تميزه في حفاظه على مستويات السعر القديمة، نظرًا لكونها وحدات تم الانتهاء من تنفيذها وتشطيبها مسبقا، ولم ترغب الوزارة في تحميل المواطنين أي اختلاف في الأسعار.

 

ويشار إلى أن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلن في السابع من نوفمبر الجاري،  عن مد فترة التسجيل على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، للمرة الثانية، استجابة لرغبة المواطنين الذين لم يرفعوا أوراقهم على الموقع الإلكتروني للصندوق.

 

وقالت المهندسة مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان

الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، حين ذاك أن المد الثاني للإعلان يهدف لإتاحة أكبر فرصة ممكنة للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية ضمن الإعلان المطروح، ذلك على الرغم من أن الصندوق طالب المواطنين بصورة مستمرة بعدم الانتظار حتى اليوم الأخير لرفع الأوراق تجنبًا لأي مشاكل تقنية.

وأكدت "عبدالحميد"، أن الموقع الإلكتروني للصندوق تمكن من التعامل مع أعداد كبيرة من المواطنين الذين قاموا بالتسجيل خلال فترة الإعلان، كما تم العمل بصورة فورية لحل أي مشكلة تقنية تواجه المواطنين خلال تسجيلهم عبر الموقع الإلكتروني، خصوصًا مع الضغط الكبير من قبل المواطنين للحجز ضمن الطرح الأخير.