رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إقامة معارض ثابتة ومتنقلة لضبط الأسعار في الجيزة

معارض سلع غذائية
معارض سلع غذائية

أقامت محافظة الجيزة العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة للمنتجات والسلع الغذائية، بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين بالجيزة والتي خلقت أسعار تنافسية للسلع عن مثيلاتها في الأسواق.

 

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة : التوسع في إقامة منافذ السلع الغذائية لتوفير كافة احتياجات المواطنين

 

تلك المنافذ توفير كافة السلع الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 25%، كما أقامت  المحافظة معارض ثابتة ومنافذ متحركة تجوب جميع القرى والأحياء لتوفير السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن والفواكه والخضروات للمواطن.

 

 

ولمتابعة الأسعار تشن من خلال مباحث التموين ومديرية التموين والأحياء والمراكز المعنية، حملات تموينية على المخازن السلعية المخالفة، والمنافذ التموينية والمطاحن ومستودعات توزيع الدقيق والمخابز ومراكز خدمة المواطنين التموينية؛ للاطمئنان على توافر السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، وضبط محتكرى السلع الغذائية وردع المخالفين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 

 

وهناك بعض الإجراءات التي اتخذتها المحافظة، من أجل ضبط الأسعار فى الأسواق وتوفير مخزون السلع الاستراتيجى من اللحوم والخضروات والفاكهة وغيرها

بأسعار مخفضة لدعم المواطنين، كان أهمها توفير عدد من منافذ السلع الثابتة والمتحركة فى مختلف الأحياء والمدن.

 

 وتواصل محافظة الجيزة جهودها، لإقامة المزيد من المنافذ والمعارض السلعية الكبيرة لتغطية كافة قطاعات المحافظة بهدف توفير كافة السلع الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة.

 

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الدولة المصرية حريصة علي توفير كافة السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم وتلبية كافة احتياجاتهم، موضحًا أن المحافظة تنسق مع الغرفة التجارية لإقامة عدد من المنافذ والمعارض السلعية الكبيرة لتغطية كافة قطاعات المحافظة بهدف توفير كافة السلع الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مناسبة، مراعاة للظروف الأسرية والمعيشية للمواطنين.