رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حالة الطقس من الثلاثاء وحتى الأحد المقبل.. والأرصاد تحذر

حالة الطقس
حالة الطقس

 أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة من غد الثلاثاء وحتى الأحد المقبل، 6 نوفمبر 2022.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

 

 توقعت هيئة الأرصاد، في بيان، اليوم الإثنين، إن يسود خلال فترة الـ 6 أيام، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، ويسود ليلًا طقس لطيف في أوله مائل للبرودة في آخره على جميع الأنحاء.

 

الارصاد

أما طقس غدٍ الثلاثاء، فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة وقد تكون رعدية أحيانًا بنسبة 60% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، إلى جانب سقوط أمطار خفيفة بنسبة 40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب الوجه البحري ومدن القناة قد تمتد ضعيفة على مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة 20%.

 

 وتظهر شبورة مائية صباحًا، على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن

القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط في حركة الرياح أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء.

 

 وعن حالة طقس الأربعاء، توقعت الهيئة، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وأيضًا سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% تقريبًا على مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، وتنشط حركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

 

 وتستمر الأمطار، للخميس المقبل، لليوم الثالث على التوالي، تكون خفيفة بنسبة 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

 

 ومن المتوقع أن تنشط حركة الرياح، أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.