عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

القصة الكاملة لمصرع 6 أشخاص بصعق كهربائي في بني سويف

حوادث الصعق الكهربائى
حوادث الصعق الكهربائى

 بالتزامن مع قدوم فصل الشتاء تظهر العديد من حوادث الصعق الكهربائى، من خلال أعمدة الإنارة والسخانات الكهربائية، أو التندات الخاصة بالمحلات التجارية، والأكشاك أيضًا، وبدأت محافظة بني سويف خلال الأسبوع الماضى، 4 حوادث صعق كهربائي راح ضحيتها 6 أشخاص، بينهم شقيقتان بمركز الفشن وصديقتان في مركز اهناسيا، وشاب وطالب في حادثين متفرقين بمدينة الفشن.

 

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. السيسي يشهد إطلاق الملتقى والمعرض الدولى الأول للصناعة

 

صعق شقيقين بسخان كهربائى:

 الحادث الأول، عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الفشن، يفيد بوصول كل من "مروة. م" 17 عامًا، وشقيقتها "فاطمة.م" 15 عامًا يقيمان بقرية نزلة أقفهص التابعة لمركز الفشن جثتين هامدتين، وادعاء أهليتهما إصابتهما بصعق كهربائي.

 

صعق كهربائي:

 كشفت أقوال أهلية الضحيتين أن الوفاة نتيجة تعرضهما لصعق كهربائي خلال استخدام إحدى الفتيات السخان الكهربائي بالمنزل، وعندما تعرضت للصعق حاولت شقيقتها إنقاذها صعقت معها بالكهرباء، ولفظ أنفاسهن الأخيرة قبل نقلهن إلى المستشفى في محاولة لإسعافهن.

 

  الصعق الكهربائي يلتهم صديقتين:

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا يفيد بوفاة إيمان صابر محمود 34 عامًا، ربة منزل، وغادة محمد أحمد تمام 25 عامًا، ربة منزل، صعقًا بكهرباء سلك ماتور المياه، داخل منزل الأولى، وجرى نقلهما إلى المستشفى في محاولة لإنقاذهما، إلا أنهما فارقتا الحياة، وتم إيداع الجثتين مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

قرابة وجيرة:

 تبين من التحريات الأولية، أن السيدتين المتوفيتين تجمعهما علاقة قرابة وجيرة، وكانت السيدة الأولى تنظف منزلها، وأصيبت بصعق كهربائي من سلك ماتور المياه داخل المنزل، ودخلت الثانية عليها فوجدتها مسجاة على الأرض عليها أعراض تشنج فحاولت إفاقتها، إلا أنها أصيب بالصعق الكهربائي هي الأخرى لتلقى مصير جارتها.

 

مصرع شاب بصعق كهربائي:

 الحادث الثالث، لقي شاب مصرعه، في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الماضي، إثر تعرضه لصعق كهربائي من تندة أحد المحلات التجارية في مدينة الفشن، كان بها ماس كهربائي نتيجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة.

 

صعق طالب بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة:

 لقي الطالب، رمضان. ح. ع، 12 عامًا، مقيم عزبة القليعة التابعة لقرية تلت بدائرة مركز الفشن، مصرعه نتيجة تعرضه لصعق كهربائي إثر ملامسته عمود إنارة به ماس كهربائي نتيجة الطقس الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أثناء لهوه أمام منزله، وتحرر المحضر بالواقعة وتم اتخاذ  الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة كافة.