رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال التطوير بحي المقطم وتشدد على بالالتزام بالجداول الزمنية

جانب من تطوير شوارع
جانب من تطوير شوارع حي المقطم

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية،  سير الاعمال بمشروع مطلع هضبة المقطم التي تتم بالإضافة إلى متابعة رفع تراكمات مياه الأمطار والتي تجري على قدم وساق بمتابعة مستمرة لرفع كافة المستجدات .

 

اقرا ايضا .. محافظ القاهرة يشدد على التعامل السريع مع شكاوى تجمع المياه وإزالتها

وشملت جولة نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية طريق الاوتوستراد ومطلع هضبة المقطم باتجاه السيده عائشه كما تفقدت نائب المحافظ ميدان النافوره وشارع ٩ ومحيط منطقة كوبري اعمار .


ووجهت نائب المحافظ بضرورة الإسراع في الأعمال والالتزام بالجداول الزمنية المحددة وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الاعمال حتى تسهم بشكل كبير في اسراع اعمال التنفيذ سعيا لربط شبكة الطرق في كافة أرجاء العاصمة تحقيقا للتنمية الشاملة وانعكاسها على مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة .


وشددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية خلال جولتها بازالة كافة اشغالات المحلات والكافيهات بكورنيش المقطم وازالة كافة المعوقات لانهاء المشروع على الوجه الاكمل مع سرعة تنفيذه والتنسيق التام مع كافة الجهات المعنية للاسراع في تنفيذ الادوار المنوط بها .

 

كما وجهت نائب المحافظ برفع حالة الطوارئ القصوى بجميع احياءالمنطقة الجنوبية وسرعة التواجد للسادة رؤساء الاحياء والتنفيذين والجهات المعنية ومسئولى المربعات ومسؤلى شركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة بالشوارع لمتابعة اجراءات شفط مياه الأمطار وتسيير الحركة المرورية ومتابعة مطالع ومنازل

الكبارى والانفاق والمحاور المرورية و الأطمئنان على سير الاعمال من استمرار عملية سحب تراكمات الامطار والتعامل الفورى مع كل ما يطرأ .


وشددت على متابعة تمركز سيارات الشفط في الأماكن التي تتعرض للتراكمات لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة مع استمرار متابعة جاهزية بالوعات الصرف الصحي و المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها، والقيام بأعمال مراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الاحياء .


وياتي هذا استمرار للجهود المبذولة لمتابعة اعمال التطوير التي يشهدها حي المقطم في ظل طفرة من الاعمال والمجهودات غير المسبوقة والتي يشهدها الحي حاليا حيث تحظى المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة بنصيب الأسد من المشروعات القومية، وتحديدا إقامة محاور وطرق جديدة للحد من التكدسات والاختناقات المرورية تحقيقا للسيولة والربط المروري بالاضافة الى المتابعة المستمرة لاعمال رفع تراكمات مياه الامطار في ظل حالة عدم استقرار الطقس والتي تشهدها البلاد .