رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

1000 جنيه تفضح عامل النظافة في واقعة محل الكشري

عامل نظافة محل الكشري
عامل نظافة محل الكشري

 لا شك أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، وظهر ذلك جليًا في واقعة عامل النظافة، الذي تم طرده من داخل أحد محال الكشري، وهو ما أثار حفيظة الكثير من المصريين، وشنوا حربًا على إدارة المطعم.

 

 اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة عن عامل نظافة محل الكشري.. "عنده مدير أعمال"

 

 كشف عامل النظافة أنه شعر بالإهانة وكسرة النفس بسبب الموقف الذي تعرض له من قبل المدير بعد أن أحرجه أمام الموجودين، وعقب ذلك استقبل الفنان أحمد العوضي عامل النظافة إذ تناولا الطعام سويًا. 

 

 وكتب العوضي في تدوينة أخرى على صفحته الشخصية على "فيس بوك"، "سيعود محمد إلى عمله بعد بكره لسائق نقل وهى كانت وظيفته الرئيسية في مطعم سمك".

 

 وبعد أن ذاع صيت عامل النظافة ظهر الوجه الحقيقي له، وأفصح دون قصد عن وجود مدير أعمال له، ويجب الاتفاق معه للاتفاق على ظهور الفضائيات وفق المبلغ المحدد، وهو ما أشعل السوشيال ميديا، وجعل التعاطف معه يتراجع حتى وصل الأمر إلى الهجوم عليه، بسبب تلك

الطلبات الغريبة، عقب أن حصل على شهرته من واقعة محل الكشري.

 

 وحاول الفنان إدوارد استضافة عامل النظافة في فقرة ببرنامج القاهرة اليوم، إلا أنه لم يقبل العرض المقدم له، وهو ما كشف عنه إدوارد من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".



 تسعيرة الظهور الإعلامي لــ

 أفاد إدوارد أن عامل النظافة وافق على الظهور معهم بالبرنامج بشرط أن يتقاضى مبلغًا ماليًا ضخمًا رافضًا المبلغ المعروض عليه، الذي بلغ قيمته 1000 جنيه، الأمر الذي أثار استفزازهم ودفعهم لإلغاء فكرة استضافته نهائيًا.

 

 لقراءة المزيد من الأخبار من هنا.