رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

2000 شاب وفتاة في أطول مسيرة شبابية بعلم مصر احتفالًا بانتصارات أكتوبر

الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

شارك الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة في الاحتفالية التي أقامتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة احتفالًا بالذكرى 49 لنصر أكتوبر العظيم وذلك بحضور اللواء عبدالرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة. 

 

اقرأ أيضًا.. أشرف صبحي يتفقد مقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

بدأت الاحتفالية بمشاركة وزير الشباب ومحافظ الجيزة فى أطول مسيرة شبابية بعلم مصر من نهاية سور مول مصر وحتى مدينة مبارك التعليمية وبلغ طول العلم 1200 متر ويحملة 2000 شاب وفتاة من شباب الجيزة.

 

وشهدت الاحتفالية تكريم وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة لعدد من أسر شهداء القوات المسلحة كما تضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية لفرق طلائع المحافظة والتي لاقت إشادة وثناء من قبل الحاضرين.

 

وأكد خلالها الدكتور أشرف صبحى أن احتفال الشباب بذكرى انتصارات أكتوبر دليل على حبهم لوطنهم وانتماءهم مقدمًا التهنئة للشعب المصري بمناسبة تلك الذكرى مشيرًا أن رجال القوات المسلحة دائمًا يبذلون كل ما هو غالٍ وثمين من أجل الحفاظ على الوطن وأراضيه.

 

وخلال كلمته قدم محافظ الجيزة أسمى معاني التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، معربًا

فيها عن أسمى آيات التقدير لرجال القوات المسلحة، وما سجلوا من صفحات البطولة والفداء لحماية الوطن وسلامة أراضيه.

 

وأكد محافظ الجيزة أن حرب أكتوبر المجيدة كانت ومازالت ذكرى أعظم انتصار شهده العالم للتأكيد بأن الشعب المصرى يدافع عن كرامته حتى الموت حبًا وفداءً لمصرنا الغالية، مشيرا إلى أن "انتصار مصر في حرب أكتوبر العظيم لم يكن وليد الصدفة بل نتج عن ملحمة وطنية عظيمة تكاتف فيها الجيش والشعب على قلب رجل واحدة لاسترداد سيناء الغالية والدفاع عن كرامة الوطن.

 

وأشاد المحافظ بدور الجيش المصري في الحفاظ على أرض الوطن حرة مستقرة وآمنة في السلم والحرب، مؤكدًا أن انتصارات أكتوبر العظيمة ستظل تبعث الأمل والفخر لكل مصري كعلامة مضيئة وبارزة في تاريخ مصر والعالم أجمع.