عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات قومية بشرم الشيخ

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء جولة ليلية لتفقد عدد من مشروعات القومية بمدينة شرم الشيخ، وذلك في ضوء زيارته اليوم للمدينة لمتابعة الاستعدادات الخاصة بعقد مؤتمر المناخ الشهر المقبل.

 

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء يؤكد اهتمام الدولة المصرية بدعم قطاع صناعة الدواء

 

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، خلال زيارته اليوم لمدينة شرم الشيخ، موقف تقدم الأعمال بالمنطقة الخضراء، التي يتم إقامتها بحديقة السلام، وكذا المنطقة الزرقاء التي تتولى إدارتها سكرتارية الأمم المتحدة.

 

وافتتح رئيس الوزراء اليوم فندقي ميراكي، وصن رايز وايت هيلز، اللذين يتزامن تدشينهما مع الاستعدادات الخاصة بعقد مؤتمر المناخ الشهر المقبل، ورافقه الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والفريق محمد عباس، وزير الطيران المدني، وأحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.


وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس

مجلس الوزراء، ومرافقوه، عددًا من مشروعات التطوير التي يشهدها مطار شرم الشيخ الدولي؛ للوقوف على سير العمل بها، ومن بينها المهابط والممرات، وصالات الوصول والمغادرة، ومداخل ومخارج المطار، وأعمال تنسيق الموقع.

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أن مطار شرم الشيخ يعدُ البوابة الأولى لدخول هذه المدينة الساحرة، لذا تحرص الدولة على النهوض الدائم بمرافق هذا الصرح وخدماته، لتوفير تجربة مريحة وممتعة للزوار والسائحين، تترك في نفوسهم أثرًا إيجابيًا، ودعا إلى أهمية الاستقبال الجيد للزوار من أجل ترك انطباع جيد لديهم.

 

لمزيد من الأخبار.. اضغط هنا