عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لم شمل سيدة بأسرتها عقب فراق 50 عامًا

سيدة ووالدتها من
سيدة ووالدتها من البسطاء

في مفارقة زمنية عجبية، التقت سيدة مصرية أسرتها عقب 50 عامًا من الفراق، بعدما ضاعت من أسرتها وهي طفلة ذات الـ5 أعوام في سبعينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضًا.. العثور على طفلة مفقودة بعد 3 أشهر من قتل والديها

وعقب عقود من الفراق وافتراق الطرق، عاودها الحنين لأهلها وبدأت محاولات البحث عنهم عبر الفيسبوك لتجدهم بمدينة بني سويف ويجتمع شمل الأسرة مرة أخرى.

بدأت الحكاية كما ترويها "الابنة رضا" عندما خرجت الطفلة الصغيرة رضا مع والدتها تحية عويس التي تعمل بائعة خضراوات في سوق مدينة الفشن، ثم اختفت عن الأنظار في لحظات بعدما استقلت القطار المتجه للصعيد ليستقر بها في مدينة الأقصر وحيدة.

وبطبيعة الحال، وفي زمن لم يصل فية التطور التكنولوجي للحد الحالي استقرت رضا في كنف أسرة عثرت عليها في الأقصر، فشعرت كأنها بين أسرتها فلم تشعر للحظة أنها غريبة عنهم بل شعرت أنها ابنتهم وشقيقتهم وكانوا نعم الأهل لها.

 وكبرت وتزوجت وأنجبت عددًا من الأطفال، وحين وصل عمرها لأكثر من 50 عامًا، عاودها الحنين وبدأت في البحث عن

أسرتها من خلال مواقع التواصل.

وبفضل السوشيال ميديا ورواد الفيس بوك عثرت على أسرتها بمحافظة بني سويف، حيث تعيش أسرة رضا كانت السعادة غامرة داخل مدينة الفشن بعد العثور عليها وظهورها في فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ومن هنا انهمرت دموع الأم الثكلى الأم تحية عويس أحمد، التي لم تفقد الأمل في العثور عليها وكان قلبها يخبرها بأنها على قيد الحياة، حتى فوجئت بشقيقها يخبرها بأنه عثر على سيدة بنفس مواصفات ابنتها الغائبة.

وإلى الآن تستعد الأسرة بالكامل للقاء الحقيقي بعد أن عزموا على السفر لابنتهم لمدينة الأقصر للقاء ولم الشمل وعيش ما بقى من أيام دون مرارة الفقد القديم.

لقراءة المزيد من الأخبار عبر alwafd.news