رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فوتوسشن" لعرسان تثير غضب الشارع المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

 انتشرت جلسة "فوتوسيشن" لعروسين بالقاهرة داخل إحدى الصالات الرياضية احتفالًا بحفل زفافهما، لتسيطر حاله من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بين التعجب والفرحة لكل رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب استخدام العروسة لأوزان من الحديد، فيما كان هناك صور ترفع زوجها على يدها، ليس هذه الجلسة الأولى من نوعها ولكن هناك كثير من جلسات التصوير التي أثارت الجدل.

 

اقرأ أيضًا:- الجيزة تزيل 170 تعدى على أراضي أملاك دولة

 

تستعرض بوابة الوفد فى التقرير الآتي قصص لجلسات تصوير أثارت الجدل في مصر:

 

جلسة تصوير لبطلة مصارعة داخل صالة "جيم ":

 

احتفالية المصارعة "توتا المصري" بحفل زفافها داخل الجيم، إذ انتشر عبر صفحة أحد المدربين لكمال الأجسام على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " يهنىء المتدربة توتا بهذه الكلمات "أجمل وأرق عروسة وزفة في مصر والعالم كله، النهاردة كان أجمل يوم في حياتي إني أعمل فرح تلميذتي وأختي الصغيرة الكابتن توتا المصري بطلة المصارعة، وعملنا أحلى سيشن فرحها في صالة الجيم".

 

 

وقد أقامة المصارعة توتا المصري حفل زفافها، داخل إحدى صالات الحديد في ميدان الألف مسكن بالقاهرة، وكان المشهد بمجرد دخول العروس إلى الجيم بفستان الزفاف، بدأت في تمرين الذراع ثم الظهر، واختتمت بتمرين رجل كما أشار المدرب على صفحته الخاصة.

 

 

واكتمل المشد برفع العروسة لعريسها بذراع واحد، ما أثار تعجب الحاضرين، خرجا إلى الشارع لاستكمال فرحتهما، وتفاعل معهما الناس في الشارع، وسط مظاهرة من السعادة بالفكرة.

 

 

عرسان في الأرياف:

 

 شاهد رواد مواقع التواصل الاجتماعى جلسة  تصوير لشاب وخطيبته، ارتدوا خلالها الزي الفلاحي سعيًا لتصدر الترند، وليكون محط أنظار رواد مواقع التوصل الاجتماعي، والتقطا عددًا من الصور وسط الطبيعة الخضراء من كثير جوانب مختلفة، وظهرت العروسة وهي تحمل "المشنة" وكانهم يعيشوا في قرى الأرياف في مصر.

 

 

 

جلسة تصوير عروسان زومبي:

 

ومن داخل أحد غابات بمحافظة الإسماعيلية، خضع عروسان لجلسة تصوير مختلفة في ملابس زومبي، لتثير حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

جلسة تصوير التوك توك:

 

التقط عروسان الكثير من الصور في أماكن مختلفة بشوارع مصر داخل "توك توك"، وعلى مقهى، بالإضافة إلى الصور التي قاما بالتقاطها بجوار ورشة نجارة وبجانب حمار.

 

 

 

 

جلسة تصوير القراصنة:

 

خضع  عروسان يرتديان ملابس قراصنة الكاريبي، وتعتبر الأولى من نوعها، إعجاب عدد كبير من المتابعين، إذ ظهر العروسين على أحد الشواطئ بجوار مركب قديم غارق ومحطم، وغلب على الصور الطابع السينمائي.

 

 

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news