رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موجة غضب بمواقع التواصل للمطالبة بحق ولاء زايد

ولاء زايد الضحية
ولاء زايد "الضحية"

اطلق نشطاء مواقع التواصل #حق_ولاء_لازم_يرجع، تضامنًا مع صيدلي مصري لقى حتفه على يد زوجته وأسرته خلال الإجازة الأخيرة من عمله بالخارج التي عاد لقضائها مع أسرته.

إقرأ أيضًا .. لغز جثة الدقهلية.. تخلص منها بعد محاولة التعدي عليها جنسيا

وأشلعت الجريمة براكين الغضب داخل نفوس رواد مواقع التواصل مطالبين بحق الضحية ولاء زايد ابن محافظة المنوفية ، الذي لقي مصرعه بعد إلقائه من شرفة منزله بالقاهرة على يد زوجته وعائلتها.

وتعود تفاصيل الواقعة لمشاجرة نشبت بين القتيل وزوجته الأولى بشقة الزوجية الواقعة في منطقة حلوان بسبب زواجه الثاني، فاستدعت والدها وشقيقها برفقة بعض "البلطجية" لتأديبه، ليتطور الأمر إلى إلقائه من شرفة الطابق الخامس أمام ابنه "يونس" ليلقى مصرعه.

وحررت والدة الصيدلي المتوفى محضر رسمي، تتهم زوجة المجني عليه وعائلتها بقتل ابنها الوحيد بعد تعذيبه للتوقيع على تنازلات لصالح زوجته وبعدما نفذ الزوج طلباتهم، قام

البلطجية بإلقائه من شرفة منزله في الطابق الخامس، ثم أخذوا جثمانه إلى المستشفى لكي يسجلوها حالة انتحار.

وبرجوع الأجهزة الامنية الي الواقعة وسؤال أصحابه وأهله من كانوا متواجدين وقت الجريمة، ومن بينهم ابنه يونس، الذين حاول الاستغاثة بهم وقت احتجازه، فإن والد الزوجة وأخوها هم من قاموا بإلقائه من الشرفة، فجعلت الشرطة تقبض على الزوجة وأبوها وأخوها وتبدأ التحقيق معهم.

فيما كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف ملابسات الحادث، وحررت الجهات الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

لقراءة المزيد من الاخبار أضغط هنا .