رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار وأماكن وحدات سكن لكل المصريين 3.. تبدأ من 194 ألف جنيه

شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي

يتساءل العديد من المواطنين، عن أسعار الواحدت السكنية التي طرحتها وزارة الإسكان، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ضمن المرحلة الثالثة من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير واحدت سكنية لمحدودي ومتوسط الدخل.

 

اقرأ أيضًا|

عناوين مكاتب البريد لسحب كراسة شروط سكن لكل المصريين 3 (دليل شامل بجميع المحافظات)

 

ويتوجب على  الراغبين في الحصول على شقق الإسكان، ضمن مبادرة سكن لكل

المصريين3،  دفع مقدم يبدأ من 10 % لوحدات محدودي الدخل، ويبدأ من 15 % لوحدات متوسطي الدخل، لمدة تصل إلى 30 عامًا، بسعر عائد 3 % سنويًا متناقصة، وفقًا للشروط التفصيلية للمبادرة الصادرة من البنك المركزي المصري بتاريخ 13 يوليو 2021. 

 

 ويمكن للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط،  شراء كراسة الشروط، اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق  25 سبتمبر 2022، وحتى  السبت 1 أكتوبر 2022، بينما يفتح باب الحجز لجميع المواطنين اعتبارًا من الأحد 2 أكتوبر 2022، وحتى الخميس 27 أكتوبر 2022.

 

 

أسعار شقق الإسكان ضمن مبادرة سكن لكل
المصريين 3

 

وفق لما جاء في بيان وزارة الإسكان، في وقت سابق، فأن أسعار الواحدت السكنية بمشروع سكن لكل المصريين 3، تتراوح ما بين 194 ألف جنيه وحتى 310 آلاف جنيه.

 

أماكن الواحدت المطروحة في مبادرة سكن لكل المصريين 3

 

يشمل الطرح الحالي، وحدات جاهزة للتسليم الفوري في المحافظات والمدن الآتية (الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة)، بالإضافة إلى وحدات سكنية تسلم خلال 18 شهرًا بمدن (أكتوبر الجديدة غرب المطار، جرزا القطوري – العياط، دمنهور).