رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بدء التقديم علي 11 دورة مجانية بمراكز التدريب المهني في سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت  مديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج عن بدء التقديم علي 11 دورة  تدريبية مجانية علي مهن مختلفة بمراكز التدريب المهني التابعة لها على أن يبدأ التدريب اعتبارًا  من 1 أكتوبر المقبل.

وقال الدكتور هشام أبو زيد مدير مديرية القوى العاملة بسوهاج، إنه الدورات التدريبية تضم المهن التي يحتاجها سوق العمل بالمحافظة، ومن أبرزها المساحة والخرائط، وصيانة المحمول، وصيانة أجهزة الحاسب الآلي، وصيانة أجهزة التبريد والتكييف، والخياطة ، والمشغولات اليدوية.
وأوضح مدير المديرية، الشروط الواجب توافرها في المتقدم وهي الحصول علي مؤهل عالي أو فوق المتوسط أو متوسط، وأن يكون السن من 18 سنة حتي 45 سنة، مؤكدًا حصول المتدربين على شهادة معتمدة عند إتمام الدورة مختومة و معتمدة من مديرية القوى العاملة، بالإضافة إلى

هدايا عينية للثلاثة الأوائل من كل دورة، وأن يكون لهم الأولوية في فرص العمل التي توفرها المديرية داخل المحافظة وخارجها ، والتأمين ضد إصابة العمل.
ولفت إلى تقديم الأوراق بمراكز التدريب المهني التابعة للمديرية وهم: مركز تدريب مهني سوهاج، مركز تدريب مهني الكوثر، مركز تدريب مهني طهطا، في الفترة من  ١٥ سبتمبر حتى ٢٥ سبتمبر.
واختتم: سيتم إجراء مقابلات شخصية للمتقدمين للتدريب لاختيار أفضل الراغبين في التدريب، علي أن تبدأ الدورات التدريبية في الأول من أكتوبر القادم.