رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نيرة أشرف داخل المشرحة.. فيديو مسرب يثير الجدل

أخبار وتقارير

الأربعاء, 03 أغسطس 2022 11:18
نيرة أشرف داخل المشرحة.. فيديو مسرب يثير الجدل
كتبت- سارة حسام الدين

بفيديو مؤلم .. تغطي فيه الدماء الملابس ويظهر الجثمان الذي فارق الحيا، عادت نيرة أشرف لتثير الأحزان من جديد بعدما انتهكوا حرمة موتها داخل مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

اقرأ أيضًا .. فيديو مؤلم لـ نيرة أشرف داخل المشرحة.. وبلاغ عاجل للنائب العام

لا تزال الطالبة نيرة أشرف تتصدر مؤشرات البحث في مصر عقب أكثر من شهر من وفاتها مقتولة على يد زميلها محمد عادل على أعتاب الحرم الجامعي لجامعة المنصورة .

تفاصيل الفيديو

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو مؤلم وصادم لجثمان نيرة أشرف، طالبة المنصورة التي قُتلت ذبحا على يد زميلها محمد عادل، حيث ظهر جثمان الفتاة بعد وقوع الحادث بلحظات وعليه آثار الدماء التي غطت كامل ملابسها، فضلًا عن وجود جروح ذبحية بكامل جسد الفتاة ورقبتها وأسفل أذنيها.

وبطبيعة الحال أعلنت أسرة نيرة أشرف ضحية حادث المنصورة عن أول تحرك باتخاذ كل الإجراءات القانونية بالتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مسرب الفيديو

على مواقع السوشيال ميديا فيس بوك الأمر الذي أصاب أفراد أسرة بصدمة معنوية ونفسية جراء مشاهدتهم للمشاهد التمثيل وكشف عورات ابنتهم عقب قتلها علي يد زميلها الطالب محمد عادل والذي حكم عليه بتأييد حكم الإعدام عقب مثوله أمام محكمة جنايات المنصورة.

 

بلاغ ضد مستشفي المنصورة

واتجهت أسرة الفتاة الضحية نيرة أشرف إلى اتخاذ عدد من الإجراءات القانونية والشكاوى الرسمية ضد مسئولي مستشفي المنصورة الدولي التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية سعيا في فتح تحقيق عاجل والوقوف على مرتكب واقعة تسريب فيديو ينتهك حرمة الموت للفتاة عقب قتلها بالطريق العام وتحديد هوية مسربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

 

كلمات أهل نيرة

من جهته أعلن أشرف عبدالقادر والد الفتاة الضحية نيرة أشرف أنه تواصل مع المحامي

خالد عبدالرحمن ليفوضه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسرب ذلك الفيديو القصاص لابنته الضحية.

كما كتبت هدير أشرف شقيقة نيرة أشرف الثانية "نيره وحشتينى يا نيره قلبى مكسور يارب ده وجع أكبر منى ومن تحملى لحظات مش بصدق إنك روحتي ومش راجعة يعنى كده خلاص مش هشوفك تانى انتى الصغيرة إزاى تمشى كده بسرعة طب عرفينى اشبع منك ..يارب اربط على قلبنا ونزل علينا الصبر  ..اللهم اجعلها هادئة آمنة مطمئنة فى نور من نورك  ..اللهم اجعلها فى زمرة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين بشرها بروح وريحان وجنات نعيم".

أما عن شروق أشرف شقيقة نيرة فأكدت  "اتخذنا إجراءات قانونية واصعب مشهد نشوف اختنا في المشرحة وحسبنا الله ونعم الوكيل في متعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدرا".

 

شكوى رسمية

ويشار إلى أن محامي أسرة الفتاة خالد عبدالرحمن أعلن عن تقدمه بشكوى رسمية ضد مديرية الصحة بالدقهلية وبلاغ إلى النائب العام للتحديد هوية مرتكب واقعة تسريب فيديو المشرحة للفتاة الضحية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسربة والقصاص منه قانونيا حفاظا على حرمة الفتاة التي فقدت حياتها على أيدي زميلها القاتل أمام أبواب توشكى بجامعة المنصورة خلال الشهر الماضي.