رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هانتر بايدن تاريخ أسود لرئيس أمريكا

جون بايدن وابنه هانتر
جون بايدن وابنه هانتر

هانتر بايدن، الابن الذي سبب ومازال مصدر إحراج لوالدة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وكان ورقة الضغط التي استخدمها ترامب خلال المناظرة الرئاسية في محاولة لإسقاط منافسه في ذلك الوقت جون بايدن.

 

وجاء رد جون بايدن على الفضيحة قائلا : " ابني مثل الكثير من الناس في المنزل، كان يعاني من مشكلة مخدرات" ورغم جميع فضائحة المتوجة دائما بقصص إدمانه المخدرات، ومازالت الفضائح المستمرة تمس سمعة والده، الذي أشفق عليه البعض وبدؤا مواساته في نجلة.

 

التاريخ الأسود لهانتر بايدن:

 

هانتر بايدن محامي شهير ونجل للرئيس الأمريكي جون بايدن .

 

تعرض لأزمة نفسية بعد موت زوجته الأولى وابنته في حادث سيارة عام 1972 .

 

عُمر الفيديو الذي تم كشفه حديثًا 3 سنوات ولكن تم تسريبه مؤخرا، وظهر فيه يتعاطى مخدر الكوكايين في ضوء أخضر.

 

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، اليوم الخميس، مقطع الفيديو الصادم لـ هانتر بايدن يتعاطى المخدرات رغم وجوده في مركز صحي بولاية ماساتشوستس الأمريكية.

 

طالب هانتر من والده مبلغ 20000 دولار من أجل الخضوع لبرنامج لعلاج الإدمان.

 

وأضافت الصحيفة أن هانتر ارسل لوالده جو بايدن، يشكو من عدم وجود ما يكفي من المال لبرنامج العلاج الخاص به من المخدرات بالإضافة إلى الفواتير والنفقة.

 

كشف الفيديو البالغ مدته 7 دقائق مدى يأس وانحدار الحالة النفسية لابن الرئيس الأمريكية وهو يشرب النبيذ عاريًا مع مخدر الكوكاين.

 

نص الرسالة التي أرسلها هانتر لوالده : "مرحبا يا أبي، كنت أحاول حل بعض المشكلات المالية العاجلة، وتشمل: رسوم النفقة وفاتورتي لهذا البرنامج، لكن الأموال النقدية التي أعتمد عليها لن تصل حتى نهاية الأسبوع، فهل يمكنني الحصول على قرض آخر قصير الأجل بنفس المبلغ وسأعيد إرساله في موعد أقصاه 10 أيام".

 

رد الرئيس على رسالة ابنه قائلا : "هانت قل لي ما تحتاجه، لا مشكلة، يمكنني دفع الرسوم الدراسية مباشرة وإسكانهم وإعطائك الباقي ".

 

وافق الأب على إرسال مبلغ 75000 دولار لابنه لتغطية التكاليف ، بالإضافة إلى 20000 دولار، لتغطية تكاليف برنامج العلاج في مدينة نيويورك

.

 

بالنسبة للرسائل والفيديو قالت ديلي ميل أنه تم تسريبها من بيانات  iPhone  الاحتياطية على جهاز MacBook Pro لنجل الرئيس الأمريكي هانتر بايد.

 

الشهر الماضي بدأت كاثلين بول الزوجة السابقة لهانتر، في كشف فضائح ابن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وأعلنت الزوجة البالغة 53 عام، أن هانتر والد بناتها الـ 3 أدمن على الكوكايين والجنس والكحوليات، وتعرضت للخيانه عدة مرات خلال فترة زواجهم .

 

وكشفت أن والده أنفق عليه من مكاسب ومصالح تجارية مبهمة حققها الرئيس الأمريكي مع الصين تقدر بمليارات الدولارات.

 

تسريبات ابن الرئيس كشفت عدة مقاطع فيديو لا أخلاقية كانت موجدوة على جهاز اللابتوب الخاص به .

 

خضع هنتر للتحقيق من قبل المسؤولين الفيدراليين في ولاية ديلاوير بشأن الاحتيال الضريبي، وغسيل الأموال، وجرائم الضغط والابتزاز.

 

عمل هانتر في شركة غاز طبيعي بأوكرانية بين عامي 2013 و2018، وحصل من خلال منصبه على 9 ملايين جنيه استرليني،  من صفقات تجارية مع شركات صينية.

 

كشفت الزوجة السابقة، أنها كانت دائما تشك في مصدر دخل هانتر خلال فترة زواجهم، فاتخذت قرار الطلاق بسبب فساده وأخلاقة السيئة.

 

هانتر بايدن معروف عنه أنه عكس شقيقه الأصغر بو بايدن، الذي توفي بسبب سرطان في الدماغ، وكان يعمل مدعيا عاما سابقا رفيع في ولولاية ديلاوير، وكان يُرجح له أن يحظى بمهنة متألقة في السياسة لولا وفاته .