رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نتائج الدور الأول الثالث المتوسط العراق 2022 التربية العراقية نتيجة متوسط عراقي

أخبار وتقارير

الخميس, 07 يوليو 2022 01:26
نتائج الدور الأول الثالث المتوسط العراق 2022 التربية العراقية نتيجة متوسط عراقينتائج الدور الأول الثالث المتوسط العراق 2022 التربية العراقية نتيجة متوسط عراقي

نتائج الدور الأول الثالث المتوسط العراق منذ أيام قليلة انتهى طلاب المرحلة المتوسطة في العراق من امتحاناتهم لهذا الِعام والتي استمرت لأكثر من أسبوعين؛ وتضمنت المواد الأساسية من لغة عربية وإنكليزية وعلوم وتربية دينية وغيرها من المواد وفي صدد هذا الأمر تتم يومياً المئات من عملية البحث على موقع التربية والتعليم الإلكتروني من الطلاب رغبة منهم بمعرفة نتائجهم ودرجاتهم لهذا العام.

 

نتائج الثالث المتوسط العراق عبر الرابط epedu.gov.iq برقم الامتحان. فقد أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث المتوسط في العراق سيتم الإعلان عنها قبل عطلة عيد الاضحى. إذ أنه من المتوقع أن تصدر اليوم، ويمكن الاستعلام عن نتائج السنة الثالثة المتوسطة 2022 دور أول عبر هذا الرابط epedu.gov.iq. وقد ازدادت عمليات البحث عن عن روابط المواقع التي ستصدر فيها النتائج. حيث يترقب الكثير من الطلاب في جميع المحافظات العراقية الإعلان عن نتائجهم قبل عيد الأضحى بفارق الصبر لتكون فرحتهم فرحتين.

 

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

 

استبيان نتائج الدرجة الثالثة المتوسطة

يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن الأسباب الحقيقية لتأخر إعلان نتائج السنة المتوسطة الثالثة في العراق ، الجولة الأولى ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق. وقال مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم العراقية إن النتائج توشك على الإعلان قريباً على الموقع الرسمي للوزارة بعد استكمال العلامات.

تظهر نتائج السنة المتوسطة الثالثة

ومن المنتظر أن تظهر نتائج السنة المتوسطة الثالثة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق ، الجولة الأولى ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق ، خلال الأسبوع المقبل. من التعليم في العراق أوضح أن النتائج ستظهر قبل عيد الأضحى المبارك.