رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الآن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 رسميًا عبر بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية “كل المحافظات” epedu.gov.iq

الآن نتائج الصف الثالث
الآن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 رسميًا عبر بوابة وزارة

رابط الاستفسار عن نتائج الثالث المتوسط ​​العراق 2022 الذي اعلنته وزارة التربية العراقية ليتم نشر نتائج الطلاب من خلالها في ظل انتشار فيروس كورونا وتزايد اعداد الاشخاص. مصاب به. يتحدث الطلاب عن النتائج ويؤكدون على النتيجة العالية للنجاح وأنهم سيجنون ثمار جهودهم بهذه النتائج. كل هذا وأكثر يمكنك معرفته من خلال موقعنا. فقط تابعنا.

 

وزارة التربية العراقية لإعلان نتيجة الثالث متوسط 2022

في بداية الأمر سوف نتعرف على ما هي وزارة التربية والتعليم العراقية فهي جهة رسمية مسؤولة عن إدارة الخطة التعليمية في العراق وجميع المحافظات والبلدان الخاصة بها وتشتمل على أكثر من 20 مديرية تنتشر في جميع أنحاء العراق ما عدا إقليم كردستان.

كما أن وزارة التربية والتعليم العراقية قامت بإطلاق موقع وزارة التعليم الخاص بها وهو الموقع الأكثر بحثًا في العراق خلال هذه الفترة، وذلك لأنه مسؤول عن ظهور جميع النتائج الدراسية لكافة الطلاب في محافظات العراق فهو موقع لا يخص محافظة بعينها بل يضم جميع مديريات العراق.

 

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

 

موعد نتائج الصف الثالث المتوسط

تم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق من عدة أيام، وكانت المادة الأولى التي قام بتأديتها الطلاب هي مادة اللغة العربية والتربية الدينية وقاموا بتأدية اختبار اللغة التركمانية والكردية في آخر يوم امتحانات الخاصة بهم.

والجدير بالذكر أنه تم التصريح من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق أن النتيجة سوف

يتم الإعلان عنها وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب بعد مذهب بشكل رسمي من قبل الوزارة، وذلك حتى يتم اطلاع الطلاب أولياء الأمور عليها ومعرفة كيف أدوا في هذه الامتحانات في هذا الفصل الدراسي 2022.

نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٢ في العراق

نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق سوف تكون من خلال الخطوات الصحيحة التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال موقع نتائجنا الذي تم إطلاقه من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.

قامت الوزارة بالتصريح بأن عملية التصحيح الخاصة بالصف الثالث المتوسط في العراق انتهت بنسبة 90% في جميع محافظات البلدان العراق وهذا آخر ما صرحت به وزارة التربية والتعليم، كما أنها أيضا صرحت بأن عملية التصحيح على وشك الانتهاء في محافظة كركوك محافظة البصرة ومحافظة الرصافة الأولى والثانية والثالثة،ومحافظة كربلاء، ومحافظة ميسان، فهذه المحافظات هي أولى المحافظات التي سوف يتم إعلان النتيجة بها.