رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللحظات الأخيرة في حياة النمر "أوسة".. لوبا الحلو: ودعتها بالدموع وقولتلها سلميلي على بابا

لوبا الحلو والنمر
لوبا الحلو والنمر "أوسة"

 أعلنت مدربة الأسود لوبا الحلو، ابنة المدرب العالمي محمد الحلو، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وفاة النمر "أوسة" التي رافقتها في تقديم الكثير من العروض الفنية داخل السيرك القومي بالعجوزة، قائلة: ماتت أوسة النمر أول نمرة اشتغل معاها شاطرة وشخصية وطيبة وحبيبة أبويا، مع السلامة يا أوسة هتوحشيني آخر يوم اشتغلنا مع بعض الخميس، الحمدلله.

 

(اقرأ أيضًا) دهب الحلو عن اتهامات تعذيب الحيوانات بالسيرك: مكانش الأسد مات حزنًا على جدي

 وبنبرة صوت حزينة ودموع الفراق، روت الفنانة لوبا الحلو، مدربة الأسود، اللحظات الأخيرة في حياة أنثى النمر "أوسة"، التي قدمت آخر عروضها الفنية في السيرك القومي يوم الخميس الماضي، وبعد ذلك دخلت في حالة من الانعزال والهدوء والسكينة التامة، تُلقي نظرات الوداع على رفيقتها "لوبا" والعاملين داخل السيرك، وهو الأمر الذي أدخل القلق في قلب ابنة محمد الحلو.

 لم تدخر لوبا الحلو، جهدًا في الاطمئنان على "أوسة" والحفاظ على حياتها، حيث استدعت الطبيب البيطري على الفور للكشف عليها والاطمئنان، ولكنه أكد أنها في حالة صحية جيدة ولا تعاني من أي أمراض أو مشاكل صحية، ولكنها على مشارف الموت.

 أصاب الحزن قلب لوبا، عند سماع

ذلك الخبر وجلست مع رفيقتها النمر "أوسة" داخل القفص في الوداع الأخير، وضمتها بين ذراعيها والدموع تنهال على وجهها، قائلة: إمشي بشويش يا أوسة هتوحشيني، وسلميلي على بابا.

 وتعد أنثى النمر "أوسة"، هي أول من تعلمت عليها لوبا الحلو تدريب وترويض الوحوش، حيث رباها محمد الحلو على يديه وعلمها تقديم العروض الفنية داخل السيرك القومي، لذا فهي كانت بمثابة الصديق ورفيق الدرب لمدربة الأسود "لوبا" التي بدأت معها المشوار الفني.

فارقت النمر "أوسة" الحياة وفي في العام التاسع من عمرها بعد مشوار حافل في السيرك القومي عشقها الجمهور، وهناك من كان يتردد باستمرار على العروض لمشاهدتها والتقاط الصور معها، فهي كانت النجمة التي تجذب الأنظار دائمًا، لذكائها وفطنتها وخفة ظلها ودلالها.

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد